المحتوى الرئيسى

بالصور.. شاهد طفلي "أنا لو حبيبك" و"عمري معاك" كيف أصبحا الآن

04/16 20:46

في فترة التسعينات كان السائد في الأغنيات المصورة الاستعانة بالأطفال ليكونوا نجوم هذه الأغنية، فالغناء ليس حكرا للحبيب أو الحبيبة فقط، فالأب يغني لابنته وحبيبته، والأم تغني لابنها حبيبها وسندها.

وتسببت هذه الأغنيات في أن ينال الطفل بطلها شهرة واسعة، سواء في مدرسته أو كل مكان يذهب إليه، ورغم أن الجميع يعتقدون أن هذا الطفل سيستمر في الحفاظ على شهرته، ولكن نفاجأ بعدها أنه اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة.

والآن مع تواجد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد بحث وتدقيق تستطيع بسهولة أن نجد حسابات وصور هؤلاء الأطفال ومتابعة كل تفاصيل حياتهم.

وهناك طفلان كانا من أشهر أبطال الأغنيات المصورة، خاصة لظهورهما في أغنيات ناجحة لنجوم كبار، وهنا سنتذكرهم ونرى صورهم بعدما أصبحا شابان.

الطفل في فيديو أغنية "انا لو حبيبك"

في عام 1999، صور المطرب محمد فؤاد أغنية "أنا لو حبيبك" من ألبوم " قلبي وروحي وعمري"، واستغلالا لنجاح عدد من أغانيه التي شاركه فيها مجموعة من الأطفال، كان بطل هذه الأغنية الطفل أيمن محمد أيمن.

وبعد 17 عاما على الأغنية، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفل أيمن محمد أيمن بعد أن أصبح شابا.

الطفل في أغنية "عمري معاك"

في عام 2003 طرحت المطربة أنغام ألبوما جديدا حمل اسم "عمري معاك" وهي الأغنية التي قامت بتصويرها من الألبوم.

كلمات الأغنية الرومانسية والتي يعتقد البعض أنها تغنيها لحبيبها، فاجأت أنغام الجميع وفي تصويرها ظهرت كأم مع ابنها تغني له هذه الكلمات.

الطفل "مروان" الوسيم الذي خطف الأنظار بمجرد ظهوره وتسبب في تداول شائعات عن أنه ابنها، هذا الطفل اختفى عن الأنظار ولم يعد على الشاشات مجددا، إلى أن فاجأت أنغام الجميع ونشرت صورة له بعد أن التقت به، وظهر بجانبها بعد أن تعداها طولا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل