المحتوى الرئيسى

بالصور.. رايتشل مكأدامز تروج لفيلم "Spotlight" بإطلالة وردية فى اليابان

04/15 17:08

حرصت النجمة العالمية رايتشل مكأدامز على الترويج لفيلمها الجديد "Spotlight" خلال حضورها المؤتمر الصحفى الخاص بالفيلم، الذى أقيم صباح اليوم الجمعة فى العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

وظهرت رايتشل مكأدامز خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم فى طوكيو، بإطلالة وردية انيقة لفتت أنظار الحضور، حيث ارتدت فستانا قصيرا يظهر ساقيها يتخلله عدد كبير من الورود مختلفة الألوان، فيما تركت شعرها الذهبى القصير منسدلا على الجانبين.

وفيلم "Spotlight" أو بقعة ضوء هو فيلم دراما أمريكى صدر فى 6 نوفمبر 2015 من كتابة وإخراج توماس مكارثى وبطولة كل من مارك رافالو، مايكل كيتون، رايتشل مكأدامز، ييف شرايبر، جون سلاترى وستانلى توكسى.

ويتحدث الفيلم عن فريق "Spotlight" من صحيفة بوسطن جلوب الذى ينجز تحقيقا حول الاعتداءات الجنسية المرتكبة من قبل قساوسة فى أبرشية بوسطن بحق أطفال، مما أدى إلى استقالة برنارد لوو كاردينال فى 2002.

واختارت العديد من الصحف والمجلات فيلم "Spotlight" كواحد من أفضل أفلام سنة، ورشح الفيلم لستة جوائز أوسكار، فاز باثنتين منها هى جائزة أفضل فيلم وأفضل سيناريو أصلى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى اليابان مساء اليوم الجمعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل