المحتوى الرئيسى

إقبال متزايد بانتخابات "الأطباء البيطريين" في كفر الشيخ

04/15 16:22

شهدت انتخابات نقابة "الأطباء البيطريين" التكميلية بكفر الشيخ، اليوم، إقبالا متوسطا، حيث توافد العشرات للإدلاء بأصواتهم من بين 2500 عضو من أعضاء الجمعية العمومية، الذين لهم حق التصويت، لاختيار نقيب للنقابة العامة، ونقيب النقابة الفرعية بكفر الشيخ.

وقال المستشار محمد البدوي وكيل أول النيابة الإدارية بكفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية: "الإقبال ضعيف من الصباح، ولكن بعد صلاة الجمعة، زادت نسبة الإقبال".

وأضاف: "الانتخابات سارت بهدوء تام وسط أجواء تنافسية تتم بصورة ديمقراطية وحضارية من جانب المتنافسين، والمصوتون يحق لهم اختيار مرشح واحد فقط لمنصب النقيب العام، من بين 15 مرشحا، ويختار 3 مرشحين فوق السن و3 مرشحين تحت السن للنقابة العامة".

وتابع البدوي: "يحق اختيار مرشح واحد فقط من بين 2 مرشحين، هما الدكتور حسن حلمي محمد عطية النقيب السابق، والدكتور عادل محمد عبدالدايم عبدالرحمن بعد وفاة المرشح الثالث الدكتور عبدالمجيد بسيوني، وإن كان اسمه قد نزل في الكشوف لوفاته بعد فترة التنازلات، كما سيختار أعضاء الجمعية العمومية مرشحين فوق السن من بين7 بعد تنازل المرشح الثامن والمرشحون هم، إيهاب مصطفى السيد عامر، وحمادة حامد حامد فليفل، ورشا نبيه إبراهيم شرف الدين، وعبدالستار عبدالسلام محمد شعوط، وعصام محمد عبدالمنعم محمود منيسى، وماجد فتحي يونس".

وأوضح "البدوي"، أن أعضاء الجمعية العمومية بكفر الشيخ، يحق لهم اختيار مرشحين اثنين تحت السن من بين 5 مرشحين هم، إسماعيل عبدالحليم عبدالرزاق غنيم، وحسام حسن محمد إبراهيم الهاروني، وفيروز محمد ناجي، ومحمد رضا حسين محمد، ومحمد مبروك عبدالعزيز عبدالقادر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل