المحتوى الرئيسى

أصالة وسيرين والمهندس يحصدون ألقاب الجمال

04/15 14:56

الأقصر يفتح أبوابه بتكريم بوسي ولبنى عبد العزيز

تكريم ليام نيسون في مهرجان جوائز الأكاديمية الأيرلندية للسينما والتلفزيون

سميرة سعيد تتسلم تكريم الأوبرا وتغني على مسرحها

مهرجان تكريم أم الامارات "ام الوطن‪" ‬ بتوقيع فايز السعيد ومحمد الأحمد.

أقيم الموسم الثاني من حدث "دي آند دي ليتست" في وولدورف أستوريا، وسط مفاجآت وحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

   بيروت: أقيم الموسم الثاني من حدث "دي آند دي ليتست" في وولدورف أستوريا، وسط مفاجآت وبحضور نخبة من نجوم الفن والصحافة والإعلام في العالم العربي، منهم ماجد المهندس، أمل بوشوشة، سامر المصري، سيرين عبد النور، رامي عياش، ملحم زين وميساء المغربي وغيرهم.

وبدأ الحفل الذي رعته مجموعة الكيدرا المتخصصة بالتصميم الداخلي، بعروض أخاذة من عالم الجمال وآخر صرعات الموضة، وبحضور لافت لأهم المصممين في الشرق الأوسط مثل: يوسف الجسمي ووليد عطا الله وزينة زكي وسيرين الحلاق وعلي أسعد وفيرن ون " أماتو" إضافة إلى مصفف الشعر غصين عبيد الذي أشرف على عرض للشعر.

وكانت المفاجأة في الموسم الحالي تتويج القائمين على التظاهرة لنجوم الفن العربي بألقاب فريدة من نوعها تتعلق بالجمال والإطلالة والقيمة المتعلقة بالهيئة والشخصية.

وفي التكريم حصدت "بوشوشة" لقب النجمة الأجمل من حيث الكاريزما، في حين حصد سامر المصري نفس اللقب عن فئة الرجال. في حين نالت "عبد النور" لقب النجمة الأجمل من حيث الإطلالة، لتكون المفاجأة بتتويج أصالة بلقب الأجمل عن فئة الفوتوجونيك، والتي ذهب لقب الرجال فيها لـ"المهندس".

أما عن فئة الأناقة فحصل عليها "عياش"، في حين تألق "زين" لقب الأجمل من حيث الابتسامة والإطلالة، وشاركته الفنانة "المغربي" اللقب نفسه عن فئة السيدات.

وغاب نجوم كبار عن الحفل لارتباطهم بمواعيد مهنية، لكن الألقاب كانت حاضرة بالنسبة إليهم، فاختيرت النجمة  شيرين عبد الوهاب الأجمل من حيث الأناقة، والنجم قصي خولي الأجمل من حيث الستايلش، وشاركته النجمة هيفا وهبي نفس الجائزة عن فئة السيدات.

وفي تصريحاتٍ خاصة قالت "أصالة" إن للمناسبة قيمتها الكبرى من حيث تخصصها بالجمال والأناقة، وشكرت القائمين على المهرجان لمنحهم الجائزة لها، مشيدةً بدبي وكل تظاهراتها الفنية والإجتماعية والإنسانية.

أما"عبد النور" فقالت إنها أمضت وقتاً سعيداً مع نخبة من النجوم والأصدقاء الذين تلتقيهم قليلاً بسبب مشاغلهم. وتحدثت عن الجائزة التي حصدتها فقالت:" جائزة قيّمة من مهرجان قيّم في مدينة تمنح للإنسان كل قيمة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل