المحتوى الرئيسى

بالفيديو- 5 مواجهات لـ "الحيوان" باتيستا لم تشاهدها من قبل

04/14 14:37

يعتبر نجم المصارعة الحرة ديف باتيستا من أكثر القوى المدمرة في تاريخ WWE، ولكن يضم مشوار المصارع الملقب بـ "الحيوان" 5 خصوم لا تعرف أنه خاض مواجهات معهم، والذين تعرضهم لك في الفيديو التالي:

لم تتمكن حركة Evolution من القضاء على المصارع جولدبرج، ما جعل قائدها وقتها تريبل إتش أن يعلن عن مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يستطيع التغلب عليه، وهو التحدي الذي قبله ديف باتيستا على الرحب والسعة.

وفاز باتيستا على جولدبرج في المباراة التي أقيمت بينهما في 2003، بعد أن كسر كاحله، وفاز بـ 100 ألف دولار.

رغم تفوق المصارع الغائب منذ فترة طويلة جون موريسون على ديف باتيستا في السرعة، في مباراتهما في 2008، إلا أن باتيستا استطاع أن يفوز عليه بضربات مؤلمة، قد يكون أثرها على موريسون مازال مستمرا حتى الآن.

استلزم من ديف باتيستا 7 دقائق فقط كي يهزم المصارع آر تروث، في مباراة خاضها ضده من أجل الفوز بفرصة مباراة لاقتناص بطولة الـ WWE للوزن الثقيل.

وكان آر تروث غاية في الضعف أمام قوة باتيستا الجبارة، ما جعل الأخير يتعامل معه كالدمية، ولكن قبل أن يفوز عليه في المباراة أنقذه صديقه راي ميستيرو، بسحب حكم المباراة خارج الحلبة، وهو ما أثار جنون باتيستا، بسبب تضييع عليه فرصة مباراة بطولة الوزن الثقيل.

2) تريبل إتش وريك فلير (2005)

انقلب باتيستا على كلا من تريبل إتش، واعتدى عليه بوحشية، بل وكسر مطرقته الحديدية إلى نصفين، في مشهد صادم لـ "ملك الملوك" ولجمهور الـ WWE، كما أنه اعتدى في نفس السنة على معلمه السابق ريك فلير وأبرحه ضربا.

كان صدام ديف باتيستا مع سكوت ستاينر أشبه بلقاء وحيدي قرن، نظرا لتعادلهما في ضخامة الحجم والقوة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل