المحتوى الرئيسى

دور قائد الثورة كان فريدا بحرب تموز والتصدي للارهاب بسوريا

04/14 13:12

الخميس 14 إبريل 2016 - 10:21 بتوقيت غرينتش

دور قائد الثورة كان فريدا بحرب تموز والتصدي للارهاب بسوريا

اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني دور قائد الثورة الاسلامية في احباط المخططات الاستكبارية في المنطقة بانه مهم للغاية، مؤكدا ان دوره في حرب تموز والتصدي للارهابيين في المنطقة وسوريا كان فريدا.

وفي كلمته امام التجمع الكبير للوحدات المشاركة في اختتام مناورات الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله) قال لاريجاني ان هذه المناورات جسدت القدرة العملاقة للوحدة في هذه المنطقة واضاف ان النظرة الكلية للاوضاع في المنطقة تكشف عن تفشي ظاهرة غياب الامن فيها.

وتابع لاريجاني: للاسف ان هناك اصابع تعمل على ابقاء هذه الظاهرة في المنطقة لان اتحاد المسلمين سيدفعهم الى الوقوف بوجه اميركا.

واشار الى انشطة الجماعات الارهابية في المنطقة والتي ادت الى بث الفرقة في اوساط الفرق الاسلامية المختلفة وقال ان اتحاد المسلمين يخدم الاسلام خدمة عظيمة ويقود الى الحاق هزيمة نكراء باميركا.

واعتبر ان قيادة آية الله السيستاني لعبت دورا مؤثرا جدا في ايجاد الوحدة بالعراق فيما يحاول الارهابيون اثارة الفتن وزعزعة هذه الوحدة.

كما اعتبر ان القضية المهة الاخرى هي تخلف الدول الاسلامية، مشيرا الى انه من الطبيعي ان مثل هذه الدول لن تشهد اية استثمارات كما ان الدول التي تعاني من مشاكل امنية لن تشهد تقدما علميا وتقنيا.

واكد ضرورة التحلي باليقظة البالغة لاسغلال الامن المتاح في ايران في توظيف الاستثمارات وقال ان تواجد الحرس الثوري في محافظة سيستان وبلوجستان دليل على ان المحافظة عزيزة لنا وان ذلك استدعى جلب اهم راسمال لنا الى هناك .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل