المحتوى الرئيسى

تظاهرة أمام مبنى مقر الأمم المتحدة في جنيف

04/13 19:31

18:21 13.04.2016(محدثة 18:35 13.04.2016) انسخ الرابط

خرجت تظاهرة، اليوم الأربعاء، ضد استعمال الأسلحة الكيميائية في حلب بسوريا، أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف، حيث تعقد الجولة الجديدة من المفاوضات السورية. ونظمتها الجمعية الأوروبية للأكراد، وشارك فيها قرابة 150 شخصا.

وقال أحد منظمي التظاهرة، عضو الفرع الأوروبي للحزب الديمقراطي الكردستاني، رمضان توتار، لـ"سبوتنيك": "لقد اجتمعنا اليوم للتضامن مع الشعب الكردي، الذي يعاني منذ أسابيع من الهجمات الكيميائية في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب. مسلحو "جيش الإسلام" وغيرهم استعملوا الأسلحة الكيميائية. وقتل 23 كرديا. واليوم اجتمعنا للتعبير عن احتجاجنا على هذه الأعمال التي تتناقض مع جميع المعاهدات الخاصة بالعمليات القتالية".

انظر أيضا: الجولة القادمة من المحادثات السورية – السورية في 13 أبريل في جنيف الأسد عن محادثات جنيف: بدأنا بورقة مبادئ دي ميستورا: الوثيقة الختامية لمحادثات جنيف لم تتطرق إلى مصير الأسد

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

في مقابلة مع "سبوتنيك": عباس يطلب من روسيا العمل على إنهاء الاحتلال

رحب الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) باقتراح عقد مؤتمر دولي من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط قدماً.

سر موت غاغارين... ماذا خبأت السلطات

تحدث رائد الفضاء السوفييتي، ألكسي ليونوف، في برنامج "نجمة فوق نجمة" على قناة "زفيزدا" الروسية كيف في الواقع، توفي أول رائد فضاء في العالم، يوري غاغارين ولماذا أخفت بعض ملابسات هذه المأساة.

سوريا اليوم ... ما بين الانتخابات البرلمانية ومفاوضات السلام

للمرة الثانية منذ اندلاع الحرب في سوريا، يتوجّه المواطنون السوريون للإدلاء بأصواتهم لاختيار أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني، في مراكز الاقتراع، بعدما فتحت أبوابها عند السابعة من صباح اليوم الأربعاء، وذلك في مختلف المحافظات السورية، علمًا أن بعضها يشهد ازدحاما ملحوظا.

روسيا قوة لا يستهان بها في الشرق الأوسط

إنجازات روسيا في الشرق الأوسط جديرة بالملاحظة، حيث عادت كي تكون في قلب التفاعلات الجيوستراتيجية بالمنطقة، وأسفر دورها في سوريا عن تحرك دبلوماسي ضخم.

خبير مصري: القوات الدولية في سيناء مهمتها مراقبة تنفيذ معاهدة كامب ديفيد

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل