المحتوى الرئيسى

بعد إصابتها بالسرطان.. ميجان تحقق حلمها بزيارة عجائب الدنيا في 13 يومًا

04/13 18:27

12 دولة، 15 رحلة طيران، وعدد لا يحصى من الأميال قطعتها ميجان سوليفان، لتحقيق حلمها بزيارة عجائب الدنيا السبع، وذلك عند اكتشاف إصابتها بمرض السرطان.

بعد أسبوعين من إصابتها بسرطان الجلد، قررت ميجان رؤية عجائب الدنيا السبع، وهو الحلم الذي طالما أرادت تحقيقه، حتى وجدت أن ذلك هو الوقت الأنسب للبدء به. 

خلال 13 يومًا زارت ميجان معالم الدنيا السبع، وفي رأسها فكرة واحدة تدور وهي "إنه الوقت المناسب للعيش".

سور الصين العظيم، هرم تشيتشن إيتزا، تمثال المسيح الفادي، مدينة ماتشو بيتشو القديمة، البتراء، الكولوسيوم، تاج محل، أماكن حلمت ميجان بزيارتها، واستطاعت فعل ذلك، ووثقت لحظاتها بصور لا تنسى.

"تعلمت خلال حياتي أن أعظم لحظات التعلم تأتي من الخسارة"، هكذا تقول ميجان، مضيفة أن الفقدان يعلمنا اكتشاف أشياء جديدة، لم نكن ندري حتى بوجودها".

وتحكي ميجان أنه بعد قضاء أسوأ شهر عاشته، بدأت فى التفكير فى حياتها بمنظور مختلف، مضيفة أنها أدركت حقيقة واحدة: "الشىء الوحيد الذى منعنى من الحصول على كل ما أريده  فى حياتي، بسيط جدا وهو(أنا)".

"دائما ما كنت أقول لا يوجد وقت أو مال، لكن هذا ليس عذرًا" تقولها ميجان، مضيفة أن كل ما تخاف منه هو الفشل، "احتجت للتوقف عن التفكير فى أن أحلامي مستحيلة، والبدء فى معرفة أن لدى القوة لاتخاذ قرار بأن أعيش حياتي كما ينبغي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل