المحتوى الرئيسى

5 فيديوهات ترصد أجمل افيهات سيد زيان

04/13 15:02

تعرض "الدستور" مجموعة من الفيديوهات الكوميدية الساخرة للفنان سيد زيان الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض.

مقطع فيديو من مسرحية "الفهلوي" يسخر سيد زيان فيه من عدد من الاغنيات مثل "والنبي لنكيد العزال" للمطرب محرم فؤاد واغنية "علي البساطة" للفنانة صباح، واغنية "الضباب" للمطرب عماد عبدالحليم ، واغنية "مشربش الشاي" للمطربة ليلي نظمي، واغنية "الطشت قالي" للمطربة عايدة الشاعر، وسخر من الكثير من الاغنيات في هذا التوقيت معللا ذلك بانها اغاني ليس لها معني أو لا تعود علينا بالفائدة وتنبأ بالمستوي الهابط للاغنية الان وقال " ولسه ياما هنشوف".

ومقطع فيديو كوميدي اخر من مسرحية "القشاش"، عندما كان مسجونا وقال ان جريمته هي الفقر ويسخر من السجن في عدد من المشاهد الكوميدية المضحكة، وقال عن تعريف الدنيا انها هي بداية الاخرة، وعن تعريف السجن قال "ان كل انسان مسجون جوا نفسه" الي اخر المسرحية من الايفيهات الكوميدية الساخرة التي تحمل في طياتها كما من الحزن والعبارات المؤثرة .

ومقطع فيديو اخر من مسرحية "العسكري الاخضر" وفيها يسخر من الجيل الجديد من الشباب، ويصفه بإنه جيل "سهل وبجح" لافتا الي الجرأة التي اصبح عليها الشباب والبنات، ويسخر من الاغنية الشبابية .

ومقطع اخر في برنامج كان مذاع علي قناة الmbc كان يقلد فيه المطربين بطريقة كوميدية .

وغيرها الكثير من المقاطع الكوميدية الساخرة للفنان القدير سيد زيان الذي اثري الفن بالكثير من الاعمال الفنية الناجحة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل