المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم يول يحسم ملف الصفقات ومدافع الزمالك السابق يقترب من الأهلي - الأهلي.كوم

04/13 11:57

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهلي يطالب يول بحسم الصفقات الجديدة

طالب محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق، بتجهيز تقرير فنى عن احتياجاته من اللاعبين للموسم الجديد فى المراكز التى تحتاج حتى يواصل الفريق مشواره بنجاح فى البطولات الأفريقية والمحلية.

ويرغب محمود طاهر فى معرفة احتياجات الهولندى من أجل العمل عليها مبكراً، والبدء فى البحث عن اللاعبين المميزين وفتح باب المفاوضات معهم.

ويعقد عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو»، مدير قطاع الكرة بالنادى، جلسة مع مارتن يول بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، نهاية الشهر الجارى، عقب مباراة يانج أفريكانز، لمناقشة الاحتياجات الفنية والإدارية بالفريق، تمهيداً لعرضها على محمود طاهر.

وقال «زيزو» إنه سيناقش مع «يول» اللاعبين الذين يحتاجهم لضمان الاستمرار فى المنافسة بقوة، سواء محلياً أو أفريقياً، وأن الجلسة تأتى للحفاظ على مسيرة فريق الكرة بحيث يكون قادراً على المنافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا لعدة سنوات مقبلة،

وكشف «زيزو» أن اختيار موعد الجلسة بنهاية إبريل يأتى نظراً لكثرة ارتباطات الفريق محلياً وأفريقياً خلال الأيام المقبلة، وحرصاً على توفير كامل التركيز للاعبين والجهاز الفنى.

نانسي عجرم تحيي حفل عيد الربيع

وافق مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر على تنظيم حفل للاحتفال بأعياد الربيع مطلع مايو المقبل، وذلك فى إطار الخطة المتكاملة التى أعدتها لجنة التسويق برئاسة عماد وحيد، عضو المجلس، لتسويق فرع النادى بالشيخ زايد وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الأهلى بفروعه الثلاثة. وقدمت لجنة التسويق التصور الكامل للحفل الذى سيقام بفرع الشيخ زايد بما يليق بالأهلى ومكانته التاريخية. وبناء على موافقة مجلس الإدارة وبالتنسيق مع اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، أنهى نادر خليل، مدير التسويق، إجراءات التعاقد مع الفنانة نانسى عجرم بعد الاتفاق المكتوب الذى جرى بين النادى وشركة IN٢MUSICA الممثلة للفنانة نانسى لتقوم بإحياء الحفل والتى وافقت بالفعل وأبدت سعادتها للمشاركة فى الاحتفال بأعياد الربيع بين أعضاء الأهلى.

الأهلى يبحث ملف انتقالات الصيف مبكرا بجلسة بين زيزو ومارتن يول

تبحث إدارة النادى الأهلى حسم موقفها من فترة الإنتقالات الصيفية مبكراً وتضع يدها على اللاعبين الذين تريد الظفر بهم والاستفادة من خدماتهم قبل الدخول فى مناوشات مع المنافسين لا داعى منها ، وقرر عبدالعزيز عبدالشافى زيزو مدير قطاع الكرة عقد جلسه مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم نهاية الشهر الحالى بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، لمناقشة العديد من الملفات الهامة الخاصة بالفريق.

ويبحث مع مدير الكرة والمدير الفنى الاحتياجات الفنية والادارية الخاصة بالفريق ، تمهيداً لعرضها على المهندس محمود طاهر ومجلس الإدارة لتوفيرها مع نهاية الموسم وبداية الموسم الجديد ، وقال زيزو إن تلك الجلسة سوف تشهد طلبا واضحا من المدرب الهولندى بتحديد المراكز التى يريد دعمها واللاعبين الذين يريد التعاقد معهم للموسم المقبل ولضمان الاستمرار فى المنافسة بقوة سواء محلياً أو إفريقياً كما تطمح جماهير القلعة الحمراء.

وأضاف أن تلك الجلسة هدفها الأساسى هو الحفاظ على مسيرة فريق الكرة وفرض نوع من الاستقرار للجهاز الفنى فى ظل صدارتهم لمسابقة الدورى ورغبة فى المنافسة واستعادة دورى الأبطال الأفريقى لمواسم عديدة ، وشدد مدير قطاع الكرة على أن اختيار موعد الجلسة بعد نهاية الشهر الجارى مباشرة يأتى نظراً لكثرة إرتباطات الأهلى محلياً وإفريقياً خلال شهر أبريل الحالى مما يستلزم توفير أقصى درجة من التركيز للجهاز الفنى واللاعبين خلال هذه المرحلة.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن الفريق سيدقق جيدا فى إختيارات اللاعبين الذين سيتعاقد معهم نظراً لاننا لدينا قوام رائع تم إختياره فى إنتقالات الموسم الماضى ، وأضاف أننا سنبحث مع الجهاز الفنى هذا الأمر وسنراعى فى اللاعبين شخصية الاهلى دون شك إستمرارا لما حدث فى الفترة الماضية ، وأوضح أنه من الممكن أن تتعاقد مع لاعب لا تستفيد منه فى الموسم الاول أو الثانى بل يكون نواة لجيل جديد وهو شيء سيتم مراعاته دون شك . وتابع أن بعثة فريق يانج أفريكانز التنزانى سوف تصل إلى القاهرة يوم 18 أبريل القادم إستعداداً لمواجهة الأهلى يوم 20 أبريل فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال، وشدد على أن مسئولى يانج لم يحددوا بعد برنامجهم التدريبى وأن كانت لوائح الكاف تعطيهم الحق فى التدريب على ملعب المباراة مرة واحدة وفى نفس توقيتها وعندما يتم الاستقرار على الملعب سوف يتم إبلاغ الجانب التنزانى بمكان وموعد المران الرئيسي.

الأهلي يواجه الطيران بدوري الطائرة

تقام اليوم اربع مباريات بالدورى الممتاز للكرة الطائرة بالصالة الصغرى باستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

حيث يلتقى الاهلى متصدر قمة الدورى برصيد ١٨ نقطة امام فريق الطيران فى مباراة سهلة للأحمر وذلك فى الساعة الرابعة عصرا ويسبقها مباراة الزمالك "الجريح" الذى يحتل المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد ١٥ نقطة مع منافسه فريق بتروجت على نفس الملعب فى الساعة الثانية ظهرا.

فيما يواجه فريق طلائع الجيش الفائز ببطولة افريقيا للأندية وممثل الكرة الطائرة المصرية فى مونديال الأندية أكتوبر المقبل منافسه سبورتنج السكندرى فى الثامنة مساء، ببنما يلتقى سموحة وصيف البطولة العربية للأندية مع منافسه الشرقية للدخان فى الساعة السادسة مساء.

وتستأنف مباريات الدورى غدا بأربع مواجهات ايضا حيث يلعب الاهلى مع الشرقية للدخان والزمالك امام سبورتنج وطلائع الجيش مع الطيران وسموحه امام بتروجت.

وزير الرياضة يتدخل لزيادة أعداد جماهير الأهلي في مباراة يانج أفريكانز

أحمد فتحي يغلق باب المفاوضات مع دونجا.. وصلاح سليمان يقترب

يجري اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي اتصالات مع عدد من القيادات الأمنية ومسئولي اتحاد الكرة لبحث كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر لها يوم 20 أبريل الجاري بإستاد الجيش ببرج العرب لمناقشة حضور الجماهير والأعداد المسموح بدخولها.

وحضر شمس اجتماعا تنسيقيا أمس حضره المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعدد من القيادات الأمنية بالإضافة إلي ممثل من اتحاد الكرة لبحث الأمر وتحديد العديد المسموح.. ويرغب الوزير في زيادة العدد بعد نجاح تجربة مباراة الزمالك وبجاية. علي جانب أخر يعقد عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة جلسة مهمة مع الهولندي مارتن يول المدير الفني نهاية الشهر الجاري بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يبحث خلالها الاحتياجات الفنية والإدارية الخاصة بالفريق، تمهيداً لعرضها علي المهندس محمود طاهر ومجلس الإدارة لتوفيرها مع نهاية الموسم وبداية الموسم الجديد، وأوضح عبد الشافي أن الجلسة سوف تشهد فتح ملف الاحتياجات الفنية لمارتن يول، لتحديد أبرز متطلباته من العناصر الجديدة لسد احتياجاته للمرحلة المقبلة ولضمان الاستمرار في المنافسة بقوة سواء محلياً أو إفريقياً. وأشار عبد الشافي إلي أن الجلسة تأتي للحفاظ علي مسيرة فريق الكرة متصدراً للدوري ومنافساً في دوري الأبطال لمواسم عديدة مقبلة.

وشدد مدير قطاع الكرة علي أن اختيار موعد الجلسة بعد نهاية الشهر الجاري مباشرة يأتي نظراً لكثرة ارتباطات الأهلي محلياً وإفريقياً خلال شهر أبريل الحالي مما يستلزم توفير أقصي درجة من التركيز للجهاز الفني واللاعبين خلال هذه المرحلة.

وعلمت أن تألق احمد فتحي واكتشاف مارتن يول له في منطقة وسط الملعب أغلق باب المفاوضات التي فتحها مسئولو النادي الفترة الماضية مع دونجا لاعب المقاصة خاصة في ظل توافر أكثر من بديل وعدم الحاجة للاعب المقاصة. كما علمت أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع صلاح سليمان مدافع انبي للتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري لتدعيم خط الدفاع واحتمالية رحيل محمد نجيب بنهاية الموسم.. ويحاول النادي مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي واقتربت المفاوضات من خط النهاية.

وأكد زيزو أن الجهاز الفني سوف يعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، قبل التوجه إلي برج العرب بعد مران الغد لدراسة فكرة إقامة معسكر في الأسكندرية يبدأ من غد وينتهي في 3 مايو القادم نظراً لتوالي مباريات الأهلي سواء في دوري الأبطال الإفريقي أو في البطولتين المحليتين "الدوري والكأس".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل