المحتوى الرئيسى

"Lip Sync Battle ولعانة" ينطلق السبت المقبل

04/13 10:53

مشهد من حلقة "Lip Sync Battle".

برنامج "عبد الوهاب" ينطلق مع عودة "سعيد"

قناة دبي توقف برنامج "أحلام" نزولاً عند رغبة الجمهور

تُطلق قناة الـ"LBCI" إبتداءً من هذا السبت 16 نيسان- أبريل برنامج المنوّعات والألعاب الغنائي العالمي والكوميدي "Lip Sync Battle".

   بيروت: تُطلق قناة الـ"LBCI" إبتداءً من هذا السبت 16 نيسان- أبريل برنامج المنوّعات والألعاب الغنائي العالمي "Lip Sync Battle"، الذي نُفّذ منه في أقلّ من عام نسخات عديدة ناجحة نالت نسب مشاهدة عالية في أكثر من تسعة بلدان غربيّة، كما نال مؤخّراً جائزة عالميّة عن فئة "Best Comedy Format" ضمن جوائز "The International Format Awards".

"Lip Sync Battle ولعانة" عنوان البرنامج، الذي سيجمع في كلّ حلقة، في إطار مباراة غنائيّة طريفة، أربعة مشاهير سيتنافسون على إتقان أداء الأغنيات عبر تحريك الشفاه الـ"Lip Sync"، على أن نسمعها بأصوات نجومها الأصليّين، وذلك ضمن أجواء غنائيّة إستعراضيّة راقصة، وتقليد لحركات الجسد وطريقة الأداء والشكل. مع الإشارة إلى أن تحدّي المنافسة بين المشاهير سيُرافقه تعليقات طريفة ومناكفات كوميديّة بين الضيوف أنفسهم، ومع مقدّمة البرنامج دوللي عيّاش ونجم سهراته طارق أبو جودة.

هذا وستستضيف حلبة المنافسة الغنائيّة في الحلقة الأولى هشام حدّاد، باميلا الكيك، إيلي العليا، وستيفاني سالم، ضمن جولتين لكلّ ثنائيّ سيتنافس على المسرح، لنيل علامات الجمهور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل