المحتوى الرئيسى

#ليلة_الأبطال - جابي عن مباراة برشلونة: هذا هو اليوم المناسب لتحقيق شيء عظيم

04/12 20:29

مدريد، (إفي): اعتبر قائد أتليتكو مدريد الإسباني، جابرييل فرناندز الشهير بجابي اليوم إن مواجهة الغد مع برشلونة في اياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على ملعب فيسينتي كالديرون تعد بمثابة "اليوم المناسب لتحقيق شيء عظيم".

وكان أتليتكو خسر مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بهدفين لواحد، الأمر الذي يجعل فرصه لا تزال قائمة غدا في العودة.

وقال جابي في مؤتمر صحفي اليوم "لا تهمني مسيرة برشلونة، بل الانطباعات الجيدة الموجودة لدى فريقي الذي يثبت رغبته في مقارعة الكبار وغدا هو اليوم المناسب لمحاولة القيام بشيء عظيم ومواصلة الكفاح من أجل تحقيق هذه البطولة".

ويرى اللاعب أن طريقة التعامل العاطفي مع المباراة ستكون كلمة السر غدا حيث أضاف " يجب علينا السيطرة على مشاعرنا ومعرفة كيف يجب مواجهة برشلونة في كل لحظة باللقاء. الفريق مستعد لخوض مثل هذه اللقاءات".

وبخصوص غياب فرناندو توريس عقب طرده في مباراة الذهاب قال "كما توقعنا جميعا، فرناندو توريس أضاف الكثير من الأشياء في المنعطف الأخير من الموسم، أهداف وخلخلة لدفاع الخصم والسرعة.. إنه غياب هام بالنسبة لنا ولكن أتلتيكو مدريد دائما ما نجح في تخطي الغيابات والفريق سوف يتفوق على نفسه".

وحول البلجيكي يانيك كاراسكو أضاف "حينما جاء كان لاعبا أكثر هشاشة ولكنه تعلم المنافسة وفقا للمستوى الذي يتطلبه اللعب في أتلتيكو وفي الوقت الحالي هو واحد من أهم لاعبي الفريق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل