المحتوى الرئيسى

بث مباشر رابط مباراة الهلال و المجزل 12-04-2016

04/12 13:51

الهلال السعودي - Copyright : ستار أفريكا

يتطلع الهلال السعودي  إلى تجاوز عثرة الشباب في الدوري و بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك عندما يحل ضيفا على المجزل في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.

ورغم أن المجزل ينافس بقوة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، والهلال ينافس على بطولة دوري عبد اللطيف جميل هذا العام إلا أن المباراة تحظى باهتمام كلا الفريقين اللذين يبحثان عن بطاقة الصعود للدور قبل النهائي خصوصا الهلال الذي يأمل في المحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الفارط.

وتصب الترشيحات في مصلحة الهلال ولكن مباريات الكؤوس لا تخضع لتكهنات مسبقة.

وقد تأهل المجزل لهذا الدور عقب فوزه في الدور الأول على التعاون 1/2 ومن ثم فوزه في ثمن النهائي على الخليج بذات النتيجة ويبرز في صفوفه سعد الديداني وعبد العزيز السويلم وضيف الله القرني ومحمد المنقاش وبدر الدخيل والبرازيلي ليوناردو ألفيس.

أما الهلال فقد تأهل لهذا الدور بعد فوزه في الدور الأول على النهضة 1/2 قبل أن يحقق الفوز في ثمن النهائي على حساب النجوم 2/0، ويبرز في صفوف الفريق خالد شراحيلي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وسلمان الفرج وسالم الدوسري والكوري كوك تاي هي والبرازيلي إلتون ألميدا.

و سنودكم برابط لمتابعة اللقاء على موقعنا ففرجة ممتعة للجميع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل