المحتوى الرئيسى

هايدى موسى تكشف لـ"صاحبة السعادة" كيف تسبب لها كاظم الساهر فى أزمة

04/12 13:34

استضافت الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الاثنين من برنامجها "صاحبة السعادة"، هايدي موسى ومحمد عباس، نجمي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي".

شهدت الحلقة قيام موسى وعباس بغناء عدد كبير من الأغاني، كما تحدثا عن حياتهما قبل الاشتراك في "ستار أكاديمي".

وقالت هايدي: "أنا عاشقة للغناء منذ طفولتي، وبدأت احترافه وعمري 10 سنوات، بدعم من والدي ووالدتي"، مشيرة إلى أن رحلتها مع الغناء بدأت في الأوبرا تحت قيادة الموسيقار سليم سحاب، الذى أعجب بصوتها وجعلها تغني أولى حفلاتها "صولو" دون أن تقف مع الـ"كورال".

وأكدت هايدى أن أصعب الأوقات التى مرت عليها فى "ستار أكاديمي" كان فى البرايمات الأخيرة، حيث تقلص العدد جداً وأصبحت فرص خروجها من البرنامج أكبر، مؤكدة أن أغنية كاظم الساهر "المحكمة" تسببت لها فى أزمة كبيرة قبل غنائها على المسرح لضيق الوقت المتاح لها لحفظ كلمات الأغنية واللحن وكذلك لصعوبتها لأنها لغة عربية فصحى.

وقال محمد عباس إنه كان يغني منذ طفولته فى قصر الثقافة بمحافظته بورسعيد، ولكنه ابتعد عن الغناء فى فترة الدراسة الثانوية والجامعية، قبل أن يعود للغناء بعد التخرج لينتج أغنية لنفسه فى ألبوم "ميوزك ناو 4" الذى كان يتصدره حميد الشاعرى كنجم الألبوم ومعه مجموعة من المطربين الشباب كلاً منهم يغنى أغنية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل