المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - زيدان يطالب لاعبيه بـ"الصبر" قبل موقعة ريال مدريد وفولفسبورغ

04/11 19:42

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد المدرب الفرنسي من أصول جزائرية لريال مدريد، زين الدين زيدان، أن فريقه قادر على هزيمة ضيفه فولفسبورغ الألماني إذا تحلى بالصبر وسجل الأهداف، مطالبا جماهير النادي الملكي بمؤازرة الفريق طيلة دقائق المباراة.

وقال زيزو خلال مؤتمر صحفي عقده الإثنين، أنه رأى "التفاؤل على  وجوه لاعبيه وهو الأمر الذي سيخفف الضغط"، وأضاف " سندخل المباراة ونحن متأخرون بهدفين، ولكن هناك ٩٠ دقيقة يمكن أن يحدث فيها أكثر من ذلك، رسالتي هي أن نكون صبورين"، حسب تعبيره.

واستحضر المدرب الفرنسي تاريخ النادي الملكي، إذ أشار إلى أن ريال مدريد قد عاد في كثير من المباريات التي كان متأخرا بنتيجتها، مشيرا إلى أن ذلك يمكن أن يحدث في اللقاء الذي سيقام الثلاثاء على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، والذي وصفه " باللقاء الأصعب هذا الموسم" لفريقه.

وطالب زيدان جماهير النادي الملكي بمساندة اللاعبين "من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة"، مؤكدا على الدور الهام الذي ستلعبه الجماهير في لقاء الثلاثاء.

وكان قد استدعى المدير الفني للنادي الملكي، ٢٢ لاعبا للمباراة المرتقبة> أي أنه لم يستثني أحدا من لاعبي الفريق الأول.

يذكر أن فولفسبورغ كان قد فاز الأربعاء الماضي على ريال مدريد بهدفين نظيفين، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي والذي أقيم على أرضية ملعب "فولكسفاغن أرينا" في مدينة فولفسبورغ الألمانية.

Comments

عاجل