المحتوى الرئيسى

الدفاع الروسية: إمداد "جبهة النصرة" بالأسلحة والأفراد من جانب تركيا لا يتوقف

04/11 19:04

صرح رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي، اليوم الإثنين، بأن ما لا يقل عن 300 مسلح من "جبهة النصرة" وصلوا إلى محافظة حلب خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وقال رودسكوي لوكالة "نفوستي": "إنه خلال 24 ساعة فقط، وصل إلى عصابات "جبهة النصرة" عدد إجمالي يصل إلى 200 مسلح قادمين إلى بلدتي تل حدية وبابنس، كما وصلت مجموعتان من المسلحين تضم أكثر من 100 فرد من بلدة الحليفة إلى مخيم حندرات، وهم مسلحون بدبابة و22 سيارة دفع رباعي مجهزة برشاشات من العيار الثقيل".

وأضاف رودسكوي، أن جماعة "جبهة النصرة"، تحصل على الأسلحة والمقاتلين من قبل تركيا، مروراً بمناطق المعارضة السورية، الواقعة تحت سيطرة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال رودسكوي: "على الرغم من التقدم المحرز في وقف إطلاق النار، إلا أن إمداد "جبهة النصرة" بالأسلحة والأفراد من جانب تركيا، لا يتوقف، بما في ذلك من خلال مناطق المعارضة، المسيطر عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية".

انظر أيضا: "جبهة النصرة" تفرج عن عناصر الفرقة 13 التابعة للجيش الحر الدفاع الروسية تكشف عن حشودات "جبهة النصرة" قرب حلب "جبهة النصرة" تعلن مسؤوليتها عن إسقاط سو-22

أخبار سوريا اليوم, جبهة النصرة, تركيا, سوريا, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين: روسيا تأسف لعدم انضمام عدد من البلدان إلى معاهدة حظر التجارب النووية

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، أن روسيا تأسف لعدم انضمام عدد من البلدان إلى معاهدة حظر التجارب النووية.

الأركان العامة الروسية: الهدف هو إفشال خطط "جبهة النصرة" في حلب

أكد قائد دائرة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي، اليوم الإثنين، أنه لا توجد أي خطط للقيام بهجوم على مدينة حلب.

دبلوماسي مصري: صنافير وتيران تتبعان للسيادة السعودية

وقوفاً على آخر تطورات المشهد العربي إثر زيارة الملك سلمان الأولى إلى مصر بعد تتويجه ملكا، والتي حملت الكثير من المفاجآت آخرها كان قرار مد جسر يربط بين السعودية ومصر مرورا بجزيرتي تيران وصنافير، ومحاولة منا لفهم الجدل الدائر حول أصل هاتين الجزيرتين كان لـ"سبوتنيك" هذا الحوار مع مساعد وزير الخارجية المصري السابق حسين هريدي.

الكرملين: التحضيرات جارية لزيارتي عباس ونتنياهو إلى موسكو

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن التحضيرات جارية الآن لزيارة كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس إلى موسكو.

إيران تتسلم قسما من أنظمة صواريخ "إس 300" الروسية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل