المحتوى الرئيسى

التربية الرياضية ببني سويف تنظم بطولة للهوكي

04/11 17:26

تنظم كلية التربية الرياضية – قسم الإدارة الرياضية بجامعة بني سويف، اليوم،  بطولة للهوكي على مستوى عالٍ من التدريب والكفاءة من فريق الجامعة بمشاركة فريق الشرقية للهوكي (رجال - سيدات) مشروع التخرج هذا العام.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور مختار أمين عبد الغني عميد الكلية وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وذلك بملاعب الهوكي باستاد بني سويف الرياضي الثالثة عصر اليوم وذلك طبقًا للبروتوكول الموقع بين الجامعة والاتحاد المصري للهوكي ومديرية الشباب والرياضة.

صرح .د أمين لطفي رئيس الجامعة أن أهم أهداف كلية التربية الرياضية هو بناء الثقة في خريج الكلية محليًا وإقليميًا، والتحسين المستمر في العملية التعليمية عن طريق التقييم الذاتي للحصول على خريج متميز، بالإضافة  إلى الارتقاء بمستوى البحث العلمي في مجال التربية البدنية والرياضة، وكسب ثقة المجتمع عن طريق تقديم خدمة مجتمعية متميزة.

أضاف رئيس الجامعة أن الكلية تقوم بالتقويم الشامل للكلية وبرامجها طبقًا للمعايير القياسية المرجعية والمعتمدة، بالإضافة لنشر الوعي بثقافة الجودة في مجال التربية البدنية والرياضة بين السادة أعضاء هيئة التدريس و الطلاب والعاملين بالكلية، وكذلك دعم القدرات الذاتية للكلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل