المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - هل تعتمد علامة "كالفن كلاين" التجارية على أسلوب ترويج "الجنس يبيع"؟

04/11 14:36

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رغم أن أشهر مصمم للملابس الداخلية في العالم، كالفن كلاين، قد ترك دار أزيائه منذ أكثر من عشر سنوات، إلا أن العلامة التجارية ما زالت تتبع أسلوب الترويج الذي يعتمد سياسة "الجنس يبيع."

قد يعجبك أيضا.. باربي تضع الحجاب وتقرر التستر..تحت اسم جديد "حجاربي"

ولكن العلامة التجارية قد أضافت شيئاً جديداً على أسلوب ترويجها هذا، وهو "هاشتاغ" أو وسم جديد، أصدرته في العام 2014 تحت شعار حملة #mycalvins أي "ملابس كالفن الداخلية خاصتي." 

وتضمنت الحملة عدة وجوه في عالم المشاهير، منهم المغني الكندي جستن بيبر، وعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كندال جينير ومغني الراب كندريك لامار، الذين طُلب منهم تحميل صورهم بملاس "كالفن كلاين" الداخلية على صفحاتهم بمواقع التواصل، وإرفاقها بعبارة "أنا __ بملابس كالفن الداخلية خاصتي،" حتى يملؤوا الفراغ بما يناسبهم.

قد يهمك أيضا.. فن الرقص الشرقي "يتمايل" من جديد على المسارح المصرية

وكان هدف الحملة الاستفادة من "مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي" في الترويج لعلامة "كالفن كلاين" التجارية، والتي لديها أربعة ملايين و300 ألف متابع على موقع "انستغرام" مقارنة بجاستن بيبر الذي لديه 64.8 مليون متابع على صفحته.

وحققت الحملة نجاحاً باهراً، إذ سرعان ما قام هؤلاء "بنشر صورهم في ملابس كالفن كلاين الداخلية، وبدأ جمهورهم الواسع بإعادة تمثيل الصور ذاتها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً." 

وأيضا.. أغطية الحجاب والعباءات للنساء المسلمات..تجتاح دور الأزياء العالمية

وفي يومنا الحالي، وبعد استخدام وسم #mycalvins أكثر من 362 ألف مرة، تعتبر الحملة الحائزة على عدة جوائز بأنها أحد أفضل استخدامات وسائل التواصل الاجتماعية في عالم الإعلانات.

واشتهرت عبارة #mycalvins أو "ملابس كالفن الداخلية خاصتي،" بعد إعلان ظهرت فيه عارضة الأزياء والممثلة بروك شيلدز، مرتدية ملابس كالفن كلاين تقول فيه: "هل تعرفون ما يقف بيني وبين ملابس كالفن الداخلية خاصتي؟ لا شيء."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل