المحتوى الرئيسى

الوادا تدعو وزير الرياضة للتعرف على مشروع 'الباسبور البيولوجى'

04/11 14:29

اختتمت أعمال الاجتماع الدوري السنوي بين كل من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا) والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ( (Egy NADO والتي استضافتها اللجنة الاولمبية الاماراتية بدبي خلال الفترة من 8 وحتي 10 أبريل 2016 وبحضور د. علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ممثلا عن اللجنة الاوليمبية المصرية ود.كامل حسين ممثلا عن وزارة الشباب و الرياضة و حسين المسلمي ممثلا عن المجلس الاولمبي الاسيوي وذلك للمتابعة الدورية لالتزام مصر بالكود الدولي حيث تتولى الوكالة الدولية متابعة كافة دول العالم لالتزامها بالكود.

وقد وجهت الوكالة الدولية الدعوة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لزيارة المقر القاري بمدينة كيب تاون بجنوب افريقيا خلال شهر مايو وذلك لحضور لقاء تقيمه الوكالة الدولية لمتابعة واستكمال العمل في مشروع الباسبور البيولوجي لدول افريقيا.

وقد أوصت الوادا بالموافقة علي البدء في سحب عينات دم لبرنامج (الباسبور البيولوجي) وذلك بالمعمل المصري بالقاهرة.

وقد أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري أن مبادرة اللجنة الأولمبية الإماراتية لاستضافة هذا اللقاء ليست بالجديدة على أبناء الإمارات مشيراً إلى أن العلاقات بين البلدين سواء في المجال الرياضي أو المجالات الأخرى دائما ما تحمل طابعاً فريداً وصبغة تاريخية ، وهو الأمر الذي ترويه الأجيال ويفتخر به الجميع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل