المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات الأهلي

04/11 12:28

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة  بالنادي الأهلي، عدم صحة الأنباء التي ترددت حول التقدم بشكوى رسمية ضد الحكم الإيفواري الذي أدار لقاء الفريق مع يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ قبل انطلاق مران الأهلي صباح اليوم الاثنين أنه لا صحة تماماً لمثل هذه الأخبار، حسبما افاد موقع “كووورة”.

وأضاف “شاهدت واقعة عرقلة مدافع يانج أفريكانز لمهاجم الفريق ماليك إيفونا في الشوط الثاني مرة آخرى والعرقلة حدثت بالفعل لكن من خارج منطقة الجزاء، ولهذا فلا يوجد مبرر لتقديم شكوى رسمية ضد الحكم، خاصة أن الأخطاء التحكيمية واردة وتحدث في جميع مباريات العالم”.

وأشار مدير الكرة إلى أن ملف اللاعبين المستبعدين أو المعارين لم يتم مناقشتة لا من قريب أو بعيد مع الهولندي مارتن يول المدير الفني.

وأوضح أن الوقت مازال مبكراً للحديث سواء عن للاعبين الراحلين أو القادمين، خاصة أن الفريق أمامه مباريات في غاية الصعوبة سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال ويحتاج إلى أقصى قدر من التركيز ومن ثم لا يمكن فتح هذا الملف الآن.

وأضاف أن يول لم  يطالب برحيل أي لاعب ولم يبد رأيه النهائي أيضاً في ملف اللاعبين المعارين مؤكداً أن فتح هذه الملفات صعب في ظل كثرة الارتباطات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل