المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهين العلم الأمريكي

04/11 07:35

06:57 11.04.2016(محدثة 07:08 11.04.2016) انسخ الرابط

هددت كوريا الشمالية بـ"إطلاق حرب مقدسة شعبية شاملة وإفناء المعتدين" في حال قامت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالقيام بأعمال عدائية ضدها.

وتوعدت بيونغ يانغ بأن "شعب البلاد كله سيقف للدفاع عن زعيم كوريا الشمالية"، مهددة في الوقت نفسه، بأن الجيش الشعبي الكوري "سينفذ ضربات وقائية ضد العدو باستخدام رؤوس نووية". 

كما أمر كيم يونغ أون ببقاء القوات الكورية الشمالية في حالة استعداد قتالي دائم، وحذر كوريا الجنوبية من القيام باستفزازات، مؤكدا أنه سيصدر أمرا بتوجيه ضربة إليها باستخدام جميع الوسائل الهجومية، بما في ذلك الرؤوس النووية، في حال وقوع تلك الاستفزازات.

الرئيس الكوري الشمالي يهين العلم الأمريكي.. الدب الكوري يبحث عن المشاكل.

Posted by ‎سامي السلمان‎ on Sunday, March 20, 2016

وفرض مجلس الأمن الدولي عقوبات جديدة قاسية على بيونغ يانغ بسبب تجاربها النووية، لكن كوريا الشمالية واصلت اختباراتها العسكرية بإطلاق صاروخ بعيد المدى الشهر الماضي، الأمر الذي دفع الأمم المتحدة لفرض عقوبات جديدة عليها.

وتعليقا على التهديدات النابعة عن كوريا الشمالية أكد رئيس القيادة الشمالية للقوات الأمريكية، الأميرال ويليام غورتني، الخميس، أن بيونغ يانغ تملك صاروخا بالستيا عابرا للقارات وقادرا على وصول أراضي الولايات المتحدة.

انظر أيضا: كل شيء سيتحول إلى رماد... كيف ستدمر كوريا الشمالية سيؤول (فيديو)

أخبار كوريا الشمالية, أخبار العالم, إهانة العلم الأمريكي, كيم يونج أون, أمريكا, كوريا اشمالية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بالصور.. الدفاع الروسية تنشر صورا جديدة لعملية نزع الألغام في تدمر السورية

نظف خبراء مركز المتفجرات التابع للقوات المسلحة الروسية، خلال 24 ساعة أكثر من 20 هكتارا في تدمر، حيث تم إبطال مفعول 152 جسما متفجرا، بحسب ما ورد في بيان لمركز تنسيق الهدنة الروسي في سوريا، الذي نشر على موقع وزارة الدفاع الروسية.

مفاجأة.. محمد البرادعى: تيران وصنافير جزر سعودية

أكد الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، أن جزيرة تيران وصنافير هى جزر تابعة للسعودية بينما "مضيق تيران" وهو المضيق الذى يقع بين الجزيرة وبين شاطئ سيناء هو واقع داخل المياه الإقليمية المصرية.

الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لن تقدم اعتذارا عن قنبلة هيروشيما

أعلن دبلوماسي أمريكي، الأحد، أن وزير الخارجية جون كيري لن يقدم اعتذارات باسم الولايات المتحدة عن القنبلة النووية التي ألقيت على مدينة هيروشيما اليابانية إبان الحرب العالمية الثانية عام 1945.

الجبير: السعودية "لن تنسق مع إسرائيل" بشأن جزيرتي تيران وصنافير

شدد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير على أن دولته لن تنسق مع إسرائيل بشأن جزيرتي تيران وصنافير اللتين أقرّت الحكومة المصرية بأنهما أراض سعودية.

بدء سريان "الهدنة" في اليمن وأطراف الصراع تؤكد التزامها بوقف أطلاق النار

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل