المحتوى الرئيسى

الأهلي القطري يواصل التألق ويصنع عودة تاريخية في 10 دقائق .. وهاتريك لياجور - الأهلي.كوم

04/10 22:24

واصل النادي الأهلي القطري عروضه القوية في الأسابيع الأخيرة من منافسات دوري نجوم قطر للموسم الحالي بعدما ضمن بقاؤه في الدوري رسمياً منذ الجولة الماضية، ليفاجئ مضيفه لخويا بعودة تاريخية في النتيجة في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري القطري.

واستطاع الأهلي قلب النتيجة بعدما كان متأخراً بأربعة أهداف مقابل هدفين قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء، ليباغت الأهلي مضيفه بثلاثة أهداف متوالية ويخطف نقاط المباراة الثلاث بخمسة أهداف مقابل أربعة في مباراة شهدت هاتريك للمهاجم المغربي محسن ياجور.

وتقدم لخويا مبكراً بعدما أحرز الكوري الجنوبي نام تاي هي هدف لخويا الأول في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل محسن ياجور في الدقيقة الرابعة عشر، إلا أن لخويا عاد مجدداً ليتقدم بهدفين متتاليين قبل نهاية الشوط كان أولهما عن طريق محمد مونتاري بعد نصف ساعة من بداية اللقاء قبل أن يحرز البديل أحمد محمد المارا هدف لخويا الثالث في الدقيقة الثانية والأربعين بعد دقيقتين فقط من دخوله بديلاً للمهاجم الكونجولي ديوكو كالويتوكا.

وفي الشوط الثاني عاد الأهلي لتقليص الفارق في الدقيقة الثالثة والستين بأقدام الكونجولي الآخر ندومبي موبيلي، إلا أن محمد مونتاري وسّع الفارق مجدداً بهدف ثاني له ورابع لفريقه في الدقيقة الثالثة والسبعين لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وبدأت العودة التاريخية للأهلي في الدقيقة الحادية والثمانين عن طريق محسن ياجور، قبل أن يتعادل محسن اليزيدي في الدقيقة السادسة والثمانين، إلا أن محسن ياجور لم يقنع بنقطة التعادل لتكتمل المعجزة بهدف خامس للأهلي وثالث لياجور في الدقيقة الثانية والتسعين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل