المحتوى الرئيسى

النتيجة النهائية لانتخابات "المحامين" الفرعية بالوادي الجديد

04/10 20:17

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين فرع الوادي الجديد، فوز محمد بشير رشيدي بمقعد نقيب المحامين عن المحافظة، ليحتفظ بمقعده بعد منافسة مع محامين اثنين علي مقعد النقيب .

و كانت الإنتخابات شهدت إقبالاً كبيراً من قبل المحامين التى تنافس فيها 18 منهم على مقعد النقيب ومقعد للشباب و 7 مقاعد للمحكمة الجزئية.

وأعلن  المستشار خالد الشربيني ،رئيس الجنة المشرفة على الانتخابات، نتيجة الانتخابات بفوز محمد بشير رشيدى، عدد الحضور 147 من إجمالى 183 صوت حصل محمد بشير رشيدى على 106 صوت ليفوز على منافسيه  السيد قناوى فداوى عن دائرة مركز الخارجة و عبد الجواد محمد إبراهيم الشالخي عن دائرة مركز الداخلة

وفاز عن مقعد المحكمة الجزئية محمد عمر علي بـ38 صوتا ومحمد عبد النعيم  بـ 19 صوتا واسامة حسين موسى بكير  بـ18 صوتا وخالد بندرانى  من مركز الخارجة.

وعن مركز الداخلة فاز كلا من، محمد عمران  بـ20 صوتا و هاني مهران 19 صوتا ، محمد سيد مرزوق  24 صوتا.

وفاز بقعد الشباب محمود كمال  67 صوتا من مركز الداخلة.

ويحق لـ262 عضوا في نقابة المحامين بالوادي الجديد، الإدلاء بأصواتهم، أمام لجنتين انتخابيتين بمدينة موط بمركز الداخلة، ومدينة الخارجة، تحت إشراف قضائي كامل من هيئة النيابة الإدارية.

يذكر أن من تنافس على مقعد النقيب، 3 محامين، وهم "محمد بشير " النقيب الحالي " ، سيد قناوي عن دائرة مركز الخارجة و عبد الجواد محمد إبراهيم الشالخي عن دائرة مركز الداخلة ".

بينما تنافس 3  محامين علي مقعد الشباب بعد انسحاب ، " محمد سيد دغبوش " من حلبة المنافسة لصالح  احمد إبراهيم علي ، ومحمد محمود نور الدين ، ممثلين لدائرة مركز الخارجة بينما يتنافس من الداخلة كمال محمود احمد " .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل