المحتوى الرئيسى

العوضي: نستعد الآن لإقامة دعوى ضد قرار التنازل عن «تيران وصنافير».. والتنسيق مع مالك عدلي

04/10 16:00

أكد المحامي طارق العوضى، اليوم الأحد، على الاتفاق مع المحامي مالك عدلي، في تقديم دعوى قضائية، في مواجهة اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، والتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

وكتب العوضي على صفحته: " اتفقنا علي توحيد الجهود بيني وبين الاستاذ مالك عدلي المحامي، في مواجهة اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، توكيلك لمالك عدلي = توكيلك لطارق العوضي والعكس صحيح"، وقام بنشر بيانات المحامي مالك عدلي: "بيانات توكيل الأستاذ مالك مصطفي عدلي -المحامي ١ - 1 ش سكة الفضل- طلعت حرب – القاهرة".

وقال العوضي، في بيان نشر عبر حسابه على فيسبوك، صباح اليوم الأحد، بعنوان "لا لبيع تيران وصنافير"،  إنه بدأ بالفعل فى كتابة الصفحات الأولى من الدعوى التي طالب المواطنين بتحرير توكيلات له لتحريكها، مشيرًا إلى تلقيه مئات الرسائل والاتصالات التليفونية التي تطلب توضيحات بخصوصها، موضحًا كافة الخطوات التفصيلية لعمل التوكيلات له من داخل مصر وخارجها.

 من مكتب المحامى طارق العوضي

لا لبيع تيران وصنافير - ارضنا عرضنا

- حضرات السادة الافاضل: جائني منذ صباح اليوم مئات الرسائل والاتصالات التليفونية التى تطلب توضيحات حول الدعوى المزمع رفعها للطعن على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية ونظر لاستحالة الرد على كل رسالة منفصلة اليكم البيان التالي:

-فى البداية فإننى أؤكد أنه بالبحث لم يتم العثور على ثمة وثائق ولو مشبوهه تشير إلى أحقية المملكة السعودية في تيران وصنافير.. بل العكس هو الصحيح إذ يوجد العديد من الوثائق الرسمية التى تثبت مصريتهما.

أما عن الدعوى المزمع رفعها والتى بدأنا بالفعل فى كتابة الصفحات الاولى منها وسوف انتهى منها باذن الله فى غضون 48 ساعة فقد طلبنا تحرير توكيلات قضائية وذلك على التفاصيل التالى:

1- يتم تحرير توكيل في القضايا ( نموذج موجود بمكاتب الشهر العقارى ) بإسم المحامى طارق محمد العوضي المحامى بالنقض - عنوان المكتب / 36 امتداد ولى العهد حدائق القبة -القاهرة.

2- بالنسبة للمصريين بالخارج يتم عمل توكيل بالسفارات المصرية - ومن ليست لديهم القدرة على الوصول إلى السفارات يتم عمل توكيل عرفي مكتوب ومرفق به صورة جواز السفر وإرساله على الايميل ([email protected] ) ثم يتم إرسال الأصل بعد ذلك بالبريد).

3-  أتواجد بشخصي بمكتبي اعتبارًا من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة الثانية عشر مساء غدًا الاثنين الموافق 11 أبريل 2016، وذلك بالعنوان (36 امتداد شارع ولي العهد - برج عباد الرحمن - امام التوحيد والنور - الدور الاول - خلف مبنى المخابرات - حدائق القبة القاهرة).

4- يتم تسليم صورة من بطاقة الرقم القومى رفق التوكيل ( ولا توجد ثمة رسوم ولا أتعاب ولا مصاريف تحت اأى مسمي).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل