المحتوى الرئيسى

«تحالف حقوق الإنسان» ينظم احتفالية بيوم اليتيم بمستشفى 57357

04/09 23:24

أقام التحالف المدني لحقوق الإنسان وجمعية العفو المصرية ونقابة حقوق الإنسان اليوم السبت إحتفالية بمناسبة يوم اليتيم بمستشفى سرطان الأطفال 57357 ، من أجل رسم الابتسامة على شفاه الأطفال؛ بقاعة وزارة الداخلية بالمستشفى، والتي إستمرت علي مدار اليوم.

 حضر الاحتفالية كلًا من شادية ثابت عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة، والإعلامية إيمان التلاوي، والفنان الكوميدي حسن الهلالي وأعضاء فرقته "شلة مجانين" وعبد العزيز صفوت عضو مجلس الشعب عن دائرة شبين القناطر والمطرب الشاب أحمد زكريا.

وخلال الحفل تم تقديم فقرات غنائية من عدد مُختلف من المطربين شملت أغنية لمصر للمطرب حسن فهمي، وأغنية للمطرب محمد المليجي عرض تنورة أطفال لراقص التنورة "خالد سيوفي" وفقرات ترفيهية ومسابقات ذكاء مع الأطفال إضافًة إلى عرض عرائس الليلة الكبيرة الخاصة بالبيت الفني للمسرح وتابعة لوزارة الثقافة إلى جانب عدد من الفقرات الفنية الأخرى.

من جانبه أشاد المستشار محمد فواز، رئيس التحالف المدني لحقوق الإنسان وجمعية العفو المصرية خلال الحفل بالجهد العظيم الذى لطالما ومازالت تقدمه مستشفى 57357 والقائمون عليها في القضاء على مرض السرطان.

وأضاف في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، أن الهدف من مثل تلك الفعاليات هو العمل على دمج الأطفال الأصحاء مع أطفال السرطان بهدف تحفيز المرضى على التعافي وكل ذلك دون أي دعمٍ من الحكومات أو أي جهاتٍ خارجية.

وأعرب فواز، عن إستياءه من الحكومة ووسائل الإعلام المُختلفة ممن يسيئون إلى كل مؤسسات حقوق الإنسان في حال وجود مؤسسات أو جمعيات مُخالفة، مطالبًا بضرورة محاسبة كل مُخالف مع ترك البقية الصالحة تعمل من أجل النهوض بحقوق الإنسان.

فيما أشارت الدكتورة شادية محمود ثابت، عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة، خلال مشاركتها بالحفل، إلى حرصها الدائم على المشاركة الإيجابية في مثل تلك الفعاليات، راجية من الله الشفاء العاجل للأطفال المرضى، مضيفةً أنها تعتز بكونها من أبناء "حزب الوفد" العريق متمنية أن يظل مُحافظًا على مكانته العظيمة بين الأحزاب الأُخرى.

وأعرب المُطرب الشاب أحمد زكريا، عن سعادته بمشاركته بتلك الاحتفالية، وأثنى على جهود محرري "الوفد" المبذولة في تغطية ذلك الحدث العظيم، مشيرًا إلي إنه من المُقرر أن يطرح أغنية جديدة قريبًا بعنوان "أنا موافق"، من كلمات وليد الغزالي وألحان باسم عبد الوهاب.

فى حين وجه الطفل عمر، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قد رافقه سابقًا في رحلة افتتاح قناة السويس الجديدة، بالموافقة على أن يكون أصغر متطوع فى الجيش المصري، متمنيًا لقاء "السيسي" مرة أُخرى، قائلًا: "نفسي آخده بالحضن وأقول له  إيدي في إيدك نبني مصر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل