المحتوى الرئيسى

حرس الحدود بمكة المكرمة يضبط 30 متسللا عبر البحر

04/09 17:57

تمكنت دوريات حرس الحدود البحرية التابعة لقطاع "الليث" التابع لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة من التصدي لمحاولة تجاوز "سنبوك بحري" يحمل على متنه 30 متسللا للدخول بطريقة غير قانونية إلى أراضي المملكة العربية السعودية عبر البحر.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الدوريات البحرية رصدت الهدف وبعد متابعته من قبل الرادارات البحرية وأنظمة الرقابة الليلية، تم التعامل معه بما يقتضية الموقف والقبض على الركاب والتحفظ على الواسطة، فيما تستكمل التحقيقات اللازمة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

من جهة أخرى، أحبط رجال حرس الحدود بمنطقة جازان جنوب المملكة على الحدود مع اليمن محاولتي تهريب 212 كيلو جراما من مادة الحشيش المخدر في حدود مسؤوليات قطاعي محافظتي بيش والحرث.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، أن رجال حرس الحدود بالمنطقة تمكنوا من إحباط محاولتي التهريب الأولى بعد رصد قارب على متنه شخصين من الجنسية اليمنية أثناء محاولتهما دخول مياه المملكة في حدود مسؤوليات قطاع محافظة بيش، وباعتراضهما وتفتيشهما ضبطت بحوزتهما مواد ممنوعة من مادة الحشيش المخدر تزن ١٤٥ كجم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل