المحتوى الرئيسى

بث مباشر رابط مباراة الاتحاد و الخليج 09-04-2016

04/09 14:56

الاتحاد - Copyright : الاتحاد

يتطلع فريق الاتحاد السعودي  إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في أخر أربع مباريات عندما يستضيف الخليج مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ورغم ابتعاد الاتحاد عن المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة بعد خسارته في الديربي ضد الأهلي برباعية إلا أنه يطمح لتحقيق الفوز لاستعادة توازنه ومصالحة جماهيره الغاضبة والمحافظة على مركزه الثالث الذي يكفل له التواجد في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، بينما يحاول الخليج الذي قدم في هذا الموسم مستويات مميزة ونتائج إيجابية في تجاوز الخسارة الأخيرة أمام الهلال والعودة بالنقاط الثلاث التي ستحسن ترتيب الفريق.

وتعتبر المباراة متكافئة إلى حد كبير في ظل الظروف التي يعاني منها الاتحاد خلال هذه الفترة وبالتالي فإن النتيجة ستبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات وسجل هجومه 42 هدفا بينما استقبلت شباكه 28 هدفا، ويبرز في صفوفه عساف القرني وياسين حمزة واحمد عسيري وجمال باجندوح وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي والروماني سان مارتن والفنزويلي جيلمين ريفاس والغاني علي سولي مونتاري.

وفي المقابل يدخل الخليج المباراة وهو في المركز السابع برصيد 29 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 6 مباريات، وسجل هجومه 22 هدفا بينما تلقى مرماه 31 هدفا، ويبرز في صفوفه مسلم آل فريج وعلي الأوجامي وسلمان هزازي وعبدالله السالم ومصعب العتيبي وعلاء ريشاني وهتان باهبري والكاميروني أمينو بوبا والأردني إبراهيم الزواهرة والعاجي عبد الله كوفي.

و سنمدكم برابط لمتابعة اللقاء على موقعنا ففرجة ممتعة للجميع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل