المحتوى الرئيسى

أمن كفر الشيخ لأهالي المهندس المقتول:الجناة لن يفلتوا من العقاب

04/09 14:28

أكدت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ ، لأهالي واسرة "المهندس" المقتول ، والذي عثر علي جثته، مصاباً بطلقات نارية، بطريق بيلا كفر الشيخ ، بسبب وجود شبهة محاولة سرقة سيارته، أنه سيتم ملاحقة الجناة والقبض عليهم قريباً ، وأن أجهزة البحث الجنائي ، تقوم بعمل التحريات اللازمة وتتبع خيوط الواقعة .

وكانت قوات الأمن بكفر الشيخ قد تمكنت من اقناع أهالي قرية سريوه، التابعة لمركز بيلا من فتح الطريق الذي قاموا بقطعه، أمس الجمعة ، احتجاجاُ على مقتل "مهندس" من القرية على يد لصوص، أثناء محاولتهم سرقة سيارته.

وتلقي اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفر الشيخ، أخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بمقتل سمير عبد الفتاح أحمد الجندي، 30 سنة "مهندس"، ومقيم بقرية سريوة الكبرى التابعة لمركز بيلا أثناء قيادته ليلًا لسيارته الملاكي، في طريق عودته إلى منزله بهدف سرقة سيارته وعثر عليه جثة هامدة.

وانتقلت قوة من مباحث مديرية كفر الشيخ برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ورئيس مباحث مركز بيلا،إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة أن الجثة ملقاة على الطريق بجوار السيارة، وبها عدة اصابات، بسبب قيام مجهولون بإطلاق النار عليه، ما أدى إلى مقتله ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة ضبط الجناة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل