المحتوى الرئيسى

بث مباشر رابط مباراة الهلال و الشباب 09-04-2016

04/09 01:35

الهلال السعودي - Copyright : ستار أفريكا

يستضيف نادي الهلال السعودي نظيره الشباب، في ديربي الرياض مساء اليوم، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتواجه الفريقان بالدوري في 72 مناسبة، تمكن الهلال في الفوز بـ35 مباراة فيما استطاع الشباب الانتصار بـ16 مباراة، وحضر التعادل في 22 مناسبة.

و نجح الهلال في إحراز 96 هدفًا في شباك الليث، بينما أحرز الشباب 64 هدفًا في مرمى الأزرق.

و أنهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تحضيراته لمباراة اليوم أمام الشباب حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني دونيس على النواحي التكتيكية والفنية، تلتها تدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى والكرات العرضية، قبل أن يختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

من جهتها، بدأت إدارة العلاقات العامة في النادي تسجيل أسماء الراغبين في حضور مواجهة فريق تراكتور الإيراني بالدوحة ضمن دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، حيث تقرر تسيير حافلات لنقل الجماهير الراغبة في مؤازرة الفريق، ولم تحدد إدارة العلاقات العامة عدد الحافلات التي ستقوم بتسييرها.

و للتذكير كان لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بفوز الهلال 1-0، علمًا بأن الشباب يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

 و سنودكم برابط لمتابعة اللقاء على موقعنا.توقيت المباراة الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل