المحتوى الرئيسى

الدفاع الروسية: الحكومة السورية تسيطر على مساحات واسعة من أراضي البلد

04/08 20:09

19:20 08.04.2016(محدثة 19:22 08.04.2016) انسخ الرابط

أكد الممثل الرسمي لوزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشنيكوف، اليوم الجمعة، أن أجزاء كبيرة من أراضي سوريا تقع تحت سيطرة الحكومة السورية.

قال اللواء كوناشنيكوف، في مؤتمر صحفي خاص، عقده في مدينة القريتين التابعة لمحافظة حمص السورية: "على مدى الأشهر الستة الماضية، قامت القوات الحكومية والقوى الوطنية بدعم من الطيران الروسي، بتحرير حوالي 500 منطقة سكنية، وعشرات الآلاف من الكيلومترات المربعة، وبات جزء كبير من الأراضي، واقعاً تحت سيطرة القوات الموالية للحكومة السورية بالفعل".

انظر أيضا: بالصور... روسيا تستخدم أحدث أنظمة "الإنترنت" الحربية في سوريا لافروف يناقش مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا و"قره باغ" المركز الروسي يسجل 4 انتهاكات للهدنة في سوريا

أخبار سوريا, اخبار سوريا اليوم, إيغور كوناشينكوف, سورية, سوريا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

قدم مسؤولون أمريكيون اعتذارا للرئيس الروسي.

مصدر يروي لـ"سبوتنيك" تفاصيل هجوم "داعش" على معمل الإسمنت قرب مطار الضمير

روى مصدر خاص لمراسل "سبوتنيك" تفاصيل الهجوم الذي شنه مسلحو "داعش" على معمل الإسمنت، الواقع شمال شرق مطار الضمير في القلمون الشرقي أول أمس.

بالصور... روسيا تستخدم أحدث أنظمة "الإنترنت" الحربية في سوريا

تستخدم روسيا خلال عملية مكافحة الإرهاب في سوريا أحدث أنظمة التكنولوجيا التى تعتمد على "الأنترنت"، وذلك من أجل مكافحة الإرهاب، حيث تمكنت وحدات من الجيش الروسي من استخدام أحدث جيل لأنظمة الاتصالات وحرب الإنترنت عالية السرعة.

تسرب سوائل مشعة في محطة للطاقة النووية في فنلندا

أعلنت الشركة الفنلندية المالكة لمحطة الطاقة النووية، "تيوليسودن فويما"، اليوم الجمعة، أن الشركة أوقفت عمل مفاعل في محطة "أولكيليوتو" النووية لتوليد الطاقة، في غرب فنلندا، بسبب تسرب سوائل مشعة.

القوات العراقية تطرد "داعش" من بلدة هيت

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل