المحتوى الرئيسى

[283] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

04/08 11:01

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

تطبيق يا مسافر تطبيق عربي ضخم للسفر والحجوزات الفندقية فهو يوفر أكثر من 10 مليون غرفة فندقية وشقة حول العالم لأفخم الفنادق. معظم تطبيقات الحجوزات العربية والآجنبية الآخرى لا تتيح لك طريقة للتواصل لكن يا مسافر وفر ميزة مهمة جداً وهي إمكانية التواصل مع فريق حجوزات متوفر على مدار 24 ساعة للحجز والاستفسار عن أي شيء، فخاصية الاتصال مجانية من التطبيق للحجز بالفندق وتضمن لك أفضل سعر، وإذا لم يكن لديك بطاقة إئتمانية فلا يوجد مشكلة يمكنك الحجز وبعدها يمكن الدفع نقداً عند الوصول، التطبيق يقدم عروض مميزة وحصرية لكل مسافر فهناك عروض قادمة لفنادق مكة في رمضان خاصة اذا قمت بتنزيل التطبيق الأن.

سافر مع أوم نوم عبر الزمن للعودة إلى أسلافه وتغذيتهم بالكثير من الحلوى ، اللعبة ستأخذك برحلات شيقة في عصور مختلفة وطريقة لعب مختلفة هذه المرة عليك إطعام وحشين بدل واحد لذا لن يكون التحدي سهلاً، لعبة مجانية لوقت محدود.

أول تطبيق لعملاق الألعاب نينتيندو على كافة منصات الهواتف المحمولة وفكرته أن تنشىء شخصية موزاية لشخصيتك الحقيقة والقيام بنشاطات مختلفة مع أصدقاءك الحقيقين والوهميين بهدف تحقيق التواصل الاجتماعي إلى جانب وجود عدة ألعاب بسيطة في التطبيق يمكن اللعب بها، والإجابة على الأسئلة ومشاهدة إجابات الآخرين.

الكثير منا لا يعرف أن أبل قد أضافت في الآي-فون 6, 6 بلس, 6s, 6s بلس والاي-باد ميني 4 والاي-باد برو بارومتر وهو جهاز لقياس الضغط الجوي والارتفاعات عن سطح البحر وهو مفيد جداً إذا تعلمت قراءته فلن تحتاج لأي تطبيق طقس ستقوم أنت بدور محطة الأرصاد الجوية لمعرفة أحوال الطقس كما يمكن معرفة ارتفاع كل منطقة عن سطح البحر وقياس المنخفضات والمرتفعات الجوية.

تود معرفة إذا كان صديقك لديه وقت فارغ لممارسة نشاط سوية دون الحاجة للتحدث عبر الهاتف لأكثر من شخص بمجرد ضغطة بسيطة يمكنك معرفة من يود المشاركة لكوب قهوة أو محادثة بسيطة أو غداء سوياً أو أي نشاط آخر، التطبيق سهل المهمة بدلاً إرسال رسائل في مجموعات الرسائل الضخمة أو محادثة كل شخص على حدى بالهاتف، فقط أرسل للأصدقاء المقربين.

لما تستخدم خلفيات جاهزة إذا كنت قادر على صنع خلفيتك بنفسك من خلال هذا التطبيق المميز الذي يوفر لك إمكانية صنع خلفيات نمطية وهو من الخلفيات التي يتكرر بها عنصر معين أكثر من مرة ليخلق شكل جميل وقد استخدم هذا التطبيق ألوان وملصقات ورسوم جميلة لصنع خلفية على حسب ذوقك ويمكن تحميل خلفياتك الخاصة وصنع خلفية جديدة خاصة بك.

تطبيق من أكثر تطبيقات احترافية في المتجر، التطبيق يحتوي على إمكانيات هائلة في التعديل على الصور، إذا كنت تتخيل هذه الإمكانيات استخدمها صعب فأنت مخطىء فالتطبيق سهل الاستخدام لأبعد الحدود لن تصدق أنك عدلت نفس الصورة عندما تقارنها بالصور العادية فهو ستحول صورك بلا شك كصور المحترفين، التطبيق الأمثل لتعديل إضاءة الصور في المتجر.

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذه اللعبة لأنها تؤدى إلى حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل