المحتوى الرئيسى

تغريدات السعوديين ترفع راية الحب

04/08 03:17

أشتعل موقع التواصل الاجتماعى تويتر بملايين التغريدات على هاشتاج " #مصر_ترحب_بالملك_سلمان" من قبل المصريين والسعوديين وباقى الدول العربية،وركزت التغريدات على فضح تجاهل قناة الجزيرة للزيارة، بالإضافة حزن جماعة الإخوان الإرهابية الشديد، إلى جانب التأكيد على عمق العلاقة بين البلدين رغم المؤامرات التى تحاك ضدهما.

فضح المغردون قناة الجزيرة القطرية بعد تجاهلها للزيارة التاريخية التى قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمانef="/tags/86322-%D8%B3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2">سلمان بن عبد العزيز للقاهرة اليوم، قائلاً:"تجاهل الجزيرة اليوم للزيارة التاريخية صفعه ع وجه مدعى الوطنية من إخونجية الخليج وسترون دفاعهم عنها وسلم لى على وطنيتهم".

وإبراز لدور مصر فى الدفاع عن المنطقة العربية والعرب من الأطماع الغربية والإيرانية، قال العنزى رعد الشمال: "تبقى أم الدنيا عربية سنية تدافع عن السنة والعرب ضد أطماع الغرب"، وتساءل" تركى كحيلانى" عن سر حزن جماعة الإخوان وحزنهم الشديد تجاه الزيارة قائلاً:" الإخونجية زعلانين ليه".

وقال "فيصل الثليج" فى تغريدته أن كافة المؤامرات التى تحاك تجاه القاهرة والرياض لن تفلح وستبقى العلاقة بينهما قوية قائلاً: "السعودية ومصر لن يكونا إلا معا رغم كل ما يحاك ضدهما من مؤامرات".

وكثرة الدعاء من قبل المغردين السعوديين للرئيس عبد الفتاح السيسى، فقال: "بندر" ربى يحفظهم من رئيسهم الشهم الطيب إلى أصغر واحد من شعبه الطيب"، وآخر قال "اللهم اجمع شملهم والف بين قلوبهم واكفهم شر الحاقدين".

وعلق الدكتور شجاع المطرفى، بتوجيه الشكر لمصر قيادة وشعب قائلاً: "مصر بلدنا وأهلها أهلنا وعزها عزنا كيف لا وهى أرض الكنانة؟.. نشكر مصر حكومة وشعب".

وتأكيداً على الدور المهم والخطير الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى، والملك سلمان بن عبد العزيز، فى حفظ أمان وأمن المنطقة العربية والتصدى للمؤامرات الخارجية للحفاظ على وحدة المنطقة العربية أقسم "أيمن" قائلاً: "والله وتالله لولا الملك سلمان والرئيس السيسى لضاعت بلاد المسلمين".

ونظم "عبد الرحمن الذكرى" شعراً قال فيه "قلت مصر قالت الدنيا نعم..قلت خير فاض بالنيل الكرم ..قلت أرضى من مثل أرضى ثرى.. مسجد أحمد والمناسك".

السيسى وسلمان يؤكدان حرصهما على إحداث نقلة فى العلاقات "المصرية السعودية"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل