المحتوى الرئيسى

لانسر تتصدر مبيعات الياباني المستورد خلال شهرين

04/07 18:12

تصدرت "متسوبيشي لانسرEX " مبيعات السيارات اليابانية المستوردة من الخارج بالكامل مبيعات شهر يناير وفبراير بإجمالي 1053 سيارة، تلتها في المركز الثاني "سوبارو VX " بإجمالي 472 سيارة، ثم "تيوتا كرولا "NG في المركز الثالث بإجمالي 346، وجاءت "نيسان قشقاي" في المركز الرابع لتبلغ مبيعاتها 335 وحدة.

واحتلت مبيعات السيارة "دايهاتسو تيريوس" المركز الخامس بعدد 151 عن شهري يناير وفبراير من العام الحالى، تلتها السيارة "تيوتا لاندكروزر" في المركز السادس بعدد 127 سيارة عن ذات الفترة.

وجاءت السيارة "تيوتا برادو" في المركز السابع بإجمالي 92 سيارة، واحتلت المركز الثامن "سوزوكي سياز" بعدد 90 وحدة، تلتها السيارة "تيوتا نيو يارس" سيدان محتلة المركز التاسع بعدد 88 وحدة، ثم "مازدا M2 " بعدد 72 سيارة في المركز العاشر.

وبلغت مبيعات "سوبارو نيو امبريزا" اجمالي 49 سيارة خلال شهري يناير وفبراير محتلة بذلك المركز الحادي عشر بين السيارات اليابانية الصنع بالكامل، اعقبها في المركز الثاني عشر السيارة "هوندا سيتي" بعدد 31 سيارة، ثم جاءت السيارة "تيوتا ياريس" هاتشباك بعدد 24 سيارة في المركز الثالث عشر، واحتلت السارة "هوندا سيفك" المركز الرابع عشر بعدد 22 سيارة، وتساوت كل من السيارة "ميتسوبيشي باجيرو" و"تيوتا فانزا" بعدد 18 سيارة لكل منهما محتلين المركز الخامس عشر.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل