المحتوى الرئيسى

واتس اب برلمانى..مواطن يشكر حى المنتزه أول لإزالة محل يعركل حركة المرور أمام مدخل عقار

04/07 11:50

استمرارا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "نحن سكان عقار قصر الصحابة 1 شارع محمد نجيب متفرع من البكباشى العيسوى نستغيث بالساده المسؤولين بحى المنتزه من افتتاح محل للمأكولات بجوار مدخل العقار بدون ترخيص، واستولى على مدخل العقار والرصيف لقلى الأسماك ناهيك عن الروائح الكريهة، حتى حرمة العقار والرصيف انتهكت، كيف يدخل النساء والأطفال بهذا الوضع المقزز. وتحت إشراف اللواء مهندس أحمد أبو طالب، رئيس حى المنتزه أول، قام قسم تنفيذ إزالة الشكاوى بالتنسيق مع إدارة إشغال الطريق ووحدة الإزالة المسائية وبالفعل تم توجه الحملة الآن وتم الرد على الشكوى وإزالة سبب الشكوى والمتابعة مستمرة".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل