المحتوى الرئيسى

#في_إفريقيا - مسؤول الاتصال في يانج أفريكانز لفي الجول: استعدينا للأهلي في المحيط الهندي.. وسنفوز

04/07 11:48

تبدو ثقة مسئولي فريق يانج أفريكانز التنزاني كبيرة قبل لقاء الأهلي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا السبت.

الفريق الذي يطلق عليه إسم "يانجا" للتدليل يستقبل الأهلي أولاً قبل لقاء الإياب في برج العرب، سعياً لبلوغ مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، وهو الإنجاز الذي لم يسبق ليانج أفريكانز تحقيقه سوى مرة وحيدة عام 1998.

وتواصل FilGoal.com مع جيري مورو مسئول المعلومات والإتصال في نادي يانج أفريكانز حول المباراة المرتقبة لفريقه أمام الأهلي السبت المقبل في العاصمة دار السلام.

كل ما يلي على لسان جيري مورو..

"نعرف جيداً أهمية مباراة الأهلي. الفريق المصري هو الأقوى في القارة لسنوات طويلة ونعرف كل شيء عنه. لعبنا سوياً من قبل عدة مرات آخرها قبل عامين في 2014 حين فازوا علينا بركلات الترجيح في الإسكندرية. كنا الأفضل وقتها لكن الحظ وقف بجانب الأهلي.

"يانج أفريكانز دخل معسكراً في جزيرة بيمبا بالمحيط الهندي استعداداً للمباراة. خضنا آخر مباراة في الدوري الأربعاء الماضي أمام سكر كاجيرا وفزنا عليه 3-1، ثم لعبنا بالكأس يوم الأحد أمام نداندا وفزنا 2-1. طرنا في اليوم التالي إلى بيمبا وسنظل هناك حتى نعود للعاصمة دار السلام يوم الجمعة، أي قبل المباراة بـ24 ساعة.

"كل اللاعبين جاهزون للمباراة باستثناء لاعب الوسط الرواندي هارونا نيونزيما الذي يغيب بسبب الإيقاف. نيونزيما يتعافى أيضاً من إصابته بالملاريا وسيكون جاهزاً لمباراة الإياب في مصر. قائد الفريق نادر هاروب "كانافارو" تعافى تماماً من الإصابة في كعب القدم وأصبح جاهزاً لقيادة دفاع يانجا. الظهير الأيسر عبد الغفار جمعة تعافى أيضاً من الإصابة وسيكون موجوداً في مباراة السبت.

"الأهلي يعرف هذه البطولة جيداً. هم أصحاب الرقم القياسي في التتويج بها (8 مرات). لكننا نملك خبرة كبيرة أيضاً بالملاعب الأفريقية. بدأنا البطولة بقوة وأظهرنا ذلك في الأدوار التمهيدية حين حققنا 3 انتصارات وتعادلاً وحيداً.

"إدارة يانج أفريكانز استثمرت جيداً في الفريق في السنوات الماضية. هذا الفريق أفضل من ذلك الذي لاقى الأهلي في 2014. الإدارة وفرت كل شيء للاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم في مباراة السبت، ثم مباراة الإياب في مصر. معسكر بيمبا كان الهدف منه أن نوفر الأجواء المثالية للاعبين ومدربهم الهولندي فان دير بلوخم لتقديم أفضل صورة عن يانجا في مباراتي الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل