المحتوى الرئيسى

نجوم ونجمات عرب خضعوا لعمليات تنحيف..

04/07 10:56

الرشاقة والإطلالة الجميلة يشكلان هاجسًا لدى كل النجوم الذين تفرض عليهم النجومية والشهرة أن يقوموا بكل ما بوسعهم للظهور بلوك جديد وجميل. فضلًا عن العمليات التجميلية، يقوم المشاهير أيضًا بعمليات التنحيف وانقاص الوزن.

إضطلعي معنا في ما يلي على عينة من المشاهير الذي قاموا بإجراء عمليات تنحيفية.

خضعت الفنانة الكويتية الهام الفضالة لعملية تحزيم المعدة والتي مكنتها من خسارة الكثير من وزنها مما جعلها تتمتع بجسم متناسق وجميل. ويجدر التنويه إلى أنّ الفنانة الكويتية قد اعترفت سابقًا عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بخضوعها لأكثر من عملية تجميل بحثا عن الرشاقة والجمال.

للمزيد: أولاد المشاهير يرافقونهم إلى الكواليس

اما الفنانة الإماراتية أحلام فتقول أنها لم تخضع لأي عملية تنحيف إلّا أنه من الواضح أنها قد خسرت بعض الوزن. كما وأنّ بعض الشائعات تتناول خضوعها لعمليات شفط دهون وشدّ قبل كل إطلالة لها وقبل تصويرها لأي فيديو كليب. كما وأننا نلاحظ الفرق بين مظهرها في الفيديو كليب ومظهرها في الصور إذ إنّ الفنانة الإماراتية تعتمد بشكل كبير على تقنية الـ Photoshop في صورها.

اما حليمة بولند فقد تناولت الشائعات أيضًا خصوعها لعمليات شفط الدهون إلاعلامية الكويتية قد نفت خضوعها لعمليات التنحيف وتقول أنّ سرّ رشاقتها وبخاصة بعد الولادة هو ممارسة الرياضة بصفة مستمرة بالإضافة إلى اتباعها للحميات الغذائية.

خسر المطرب الخليجي حسين الجسمي حوالى 60 كيلوغرامًا من وزنه وقد كثرت الشائعات التي تناولت الطريقة التي خسر فيها الجسمي هذا الوزن الكبير بفترة لم تتجاوز الخمسة أشهر. فبعض الشائعات تقول انه قد خضع لعملية شفط دهون وشائعات اخرى تقول انه خسر هذا الوزن عن طريق عملية اجراها إلا أن حسين الجسمي قد نفى كل الشائعات مؤكدًا أنّه التزم نظامًا غذائيًا وقد فقد هذا الوزن بفضل إرادته.

خضعت الفنانة الكويتيه هيا الشعيبي لعملية تكميم المعدة وقد اعترفت الشعبي في إطلالات عدة ان السبب الذي دفعها لإجراء هذه العملية لم يكن الجمال والرشاقة فحسب إذ قد اضطرت لإجرائها لسبب صحي. إلا أنها قد أعجبت بمظهرها الجديد مما دفعها لإنقاص المزيد من وزنها لأنها أصبحت أصغر وأجمل.

اما الفنانة المصرية ليلى علوي فقد خضعت هي ايضًا لعملية تدبيس المعدة وظهرت بشكل مختلف بعد انقاص وزنها حيث بدت أصغر سنا وأكثر وجاذبية.

وكذلك الفنانة الاردنية ديانا كرزون التي سبق إشتركت في برنامج سوبر ستار وفازت بالمركز الأول خضعت لعمليه تدبيس المعدة والتى خسرت من خلالها أكثر من 30 كيلوغرامًا و فاجأت الجميع بطلتها المختلفة و بالتغيير الذي حدث لشكلها مما جعلها تبدو أجمل وأصغر سنًّا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل