المحتوى الرئيسى

24 بلاغا تتهم صرافا ببنك بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه من إيداعاتهم بسوهاج

04/07 10:17

تقدم 24 شخصاً، يقيمون بدائرة قسم شرطة جرجا ومركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، "عملاء بأحد البنوك"، ببلاغ ضد المتهم "دردير .ع . د .د" المحبوس على ذمة القضية خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على إيداعات مالية منهم وإيهامهم بإيداعها بحساباتهم بفرع المصرف المشار إليه على غير الحقيقة، بلغت جملة المبالغ المالية المستولى عليها مليون وأربعة وثمانين ألفا وثلاثمائة وثمانية وأربعين جنيهاً، وبفحص البلاغات أكدت التحريات صحتها، تحرر عن ذلك المحضران 2، 3 أحوال قسم الأموال العامة ملحقاً بالمحضر الأصلى وجار العرض على النيابة العامة‏.

وكانت النيابة العامة بقسم جرجا جنوب محافظة قررت حبس "دردير . ع . م . د"، "أحمد . ع . ش . ع"، و"العربى . م. ا . م" عاملين بأحد البنوك 15 يوماً على ذمة التحقيق، فى واقعة المحضر رقم 787 إدارى قسم شرطة جرجا لسنة 2016.

كما قررت النيابة العامة أيضا ضبط وإحضار "جمال . أ . ع . ع" 49 سنة السابق لفرع البنك – ويقيم الزوك الشرقية – مركز المنشأة فى الاستيلاء على ‏أموال العملاء، مستغلاً فى ذلك موقعه الوظيفى بالمصرف والذى تم ضبطه من قسم مكافحة الأموال العامة إلى محل إقامته وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل