المحتوى الرئيسى

تأهل النصر يتأجل والهلال يفوز بأبطال آسيا

04/07 00:28

فشل النصر الإماراتي في ضمان تأهله إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه الاتحاد السعودي سلبيا الأربعاء في دبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان النصر يتطلع للفوز لضمان تأهله إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه، لكن تعادله اليوم أخر ذلك إلى الجولتين الأخيرتين.

وارتفع رصيد النصر إلى سبع نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة، بينما أصبح في جعبة الاتحاد ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة ذاتها هزم لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضيفه سباهان أصفهان الإيراني 1-صفر في وقت سابق الأربعاء.

وجدد لوكوموتيف فوزه على الفريق الإيراني بعد أن تغلب عليه 2-صفر في مباراة الذهاب، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة، بينما توقف رصيد سباهان أصفهان عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب بفارق الأهداف خلف اتحاد جدة.

وأنعش الهلال السعودي آماله في التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه الجزيرة الإماراتي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للمسابقة الأربعاء.

ولعب المهاجم البرازيلي إيلتون ألميدا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37.

وارتفع رصيد الهلال بهذا الفوز إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة ليظل قابعا في مؤخرة الجدول وتتلاشى آماله تماما في حجز بطاقة التأهل للدور الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، استعاد تراكتور سازي تيريز الإيراني توازنه، واقترب من التأهل إلى الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-صفر، الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل البرازيلي أغوستو سيزار (59) وسعيد أغاي (83) الهدفين.

وثأر تراكتور سازي تيريز لخسارته أمام باختاكور صفر-1 في الجولة الثالثة، وكانت الخسارة الأولى له في دور المجموعات، فرفع رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد باختاكور عند أربع نقاط في المركز الثالث.

ووضع فريق شنغهاي الصيني قدما في الدور الثاني للمسابقة بفوزه الثمين 2-صفر على مضيفه غامبا أوساكا الياباني الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول من البطولة، والتي شهدت أيضا تعادل سوون سامسونغ بلووينجز الكوري الجنوبي مع ملبورن فيكتوري الأسترالي 1-1.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل