المحتوى الرئيسى

وجوه جديدة في الموسم السادس من Game of Thrones

04/06 17:08

أعلنت شبكة HBO عن إطلاق الجزء السادس من مسلسل Game of Thrones في 24 أبريل الحالي. ويشهد الجزء الجديد بعض الوجوه الجديدة التي ستظهر خلال الأحداث، كما سيكون هناك عودة لشخصيات أخرى. هذه قائمة بالشخصيات الجديدة كما ذكرها موقع IMDb:

الدور الغامض للنجم "إيان ماكشين"

ينضم النجم "إيان ماكشين" للجزء السادس من المسلسل فقط في حلقة واحدة. وسيكون دوره صغير ولكن في غاية الأهمية. حيث نقل موقع  Pop Goes the News عنه: "سأكون مسؤول عن أعادة إحدى الشخصيات التي اعتقدتم أنكم لن ترونها مرة أخرى".

لن تكون "ميليساندر" هي الساحرة الحمراء الوحيدة في المسلسل، ستنضم ساحرة جديدة للأحداث في الجزء السادس، وستلعبها الممثلة البريطانية "ميلاني ليبورد"، في دور "كينفارا" رئيسة المعبد الأحمر في "فولانتيس".

كان آخر ظهور لـ "سامويل تارلي" و"جيلي" عندما أرسلا إلى "أولد تاون". في هذا الموسم سنشاهد "ديكون تارلي" الشقيق الأصغر لسام، والمحارب "راندل تارلي" والد سام، و"ميليسا فلورنت تارلي" والدة سام، و"تالا تارلي" شقيقته الأصغر.

عودة وشخصيات جديدة من عائلة "جرايجوي"

بعد غياب موسم كامل تعود "يارا جرايجوي" شقيقة "ثيون جرايجوي". كما سيظهره عمه "إيون جرايجوي"، والذي يعرف باسم "عين الغراب".

وشخصية "إيون" من النوع الوحشي، ففي رواية A Clash of Kings يكون "إيون" قائد سفينة اسمها Silence. وطاقم السفينة بالكامل من أشخاص لا يتكلمون لأنه اقتلع ألسنتهم بنفسه.

A Clash of Kings، هي رواية للكاتب والأديب جورج آر آر مارتن، وهو أيضا صاحب رواية A Song of Ice and Fire المقتبس عنها المسلسل.

في الجزء الجديد سيعود كل من "هودور" و"ميرا رييد". كذلك سيعود "بران ستارك" ولكن بشكل مختلف هذه المرة. كما ستزيد قدرته على استكشاف أحداث الماضي والحاضر والمستقبل.

فرقة المسرح المتنقلة في "برافوس"

ستشهد مدينة "برافوس" حيث توجد "آريا ستارك" حضور فرقة مسرحية متنقلة، لتقدم عرض مسرحي بعنوان The Bloody Hand الذي يدور عن كل الأحداث الخفية التي وقعت في "كينجز لاندنج"، وسيلعب النجم "ريتشارد إي جرانت" دور قائد الفرقة.

يقدم الجزء الجديدة أفراد جديدة من قوم "دوثراكي". سيلعب النجم "جوزيف نوفاهو" دور القائد الدوثراكي "جاكو"، ومعه أيضا كل من "تامر حسن" والممثل الفرنسي "إيلي حداد".

"براين تالي" عم "كاتلين ستارك" لم يظهر منذ حلقة the Red Wedding في الموسم الثالث. ولكنه سيعود في الجزء السادس من المسلسل، مع تعديل في مجرى الأحداث الخاص بالشخصية. كما سيظهر أخوها "إدمور تالي"، الذي لم يظهر منذ نفس الحلقة أيضا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل