المحتوى الرئيسى

#ليلة_الأبطال - تقرير في الجول.. هؤلاء يغيبون عن مواجهة سان جيرمان وسيتي

04/06 12:48

خلال المواجهة المصيرية التي قد تحسم تأهل مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان لنصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يغيب عدد من الأسماء الهامة.

ويتواجه الفريقان للمرة الأولى منذ مدة تقترب من الـ8 أعوام، وأخر لقاء جمع بينهما في 2008 انتهى بالتعادل السلبي، فهل تؤثر الغيابات بالسلب على لقاء اليوم؟

ويستعرض معكم FilGoal.com عبر التقرير التالي أبرز غيابات الفريقين عن مواجهة الأربعاء.

في فبراير 2016 من العام الجاري استبعد مانويل بيللجريني مدرب مانشستر سيتي لاعب الفريق سمير نصري من تشكيلة الفريق للأدوار الإقصائية بسبب الإصابة التي لحقت به في نوفمبر 2015 وضم كليتشي إهيانيتشو بدلا منه.

في فبراير 2016 أعلن النادي الفرنسي ان الظهير الإيفواري سيرجي أورير قد تم إيقافه لأنه أهان لوران بلان مدرب الفريق وعدد من زملائه، لكن عاد اللاعب مجددا ليتدرب مع فريقه يوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي في لقاء الذهاب وقد يشارك للمرة الأولى منذ تلك الواقعة.

سيتي لديه عدة أسماء مصابة مثل جو هارت وفينسنت كومباني ويايا توريه ورحيم سترلينج وفابيان ديلف، كلا من ديلف وهارت تدربا مع الفريق أخيرا، لكن كومباني وتوريه وستيرلينج لن يشاركوا.

"من الصعب على كلا من رحيم ويايا وهارت المشاركة ضد باريس سان جيرمان، لكننا سنحاول، هم ليسوا جاهزين بنسبة 100%، الأمر صعب". مانويل بيللجريني مدرب الفريق في تصريحاته للصحفيين.

وبالأمس نشر الموقع الرسمي للـ"سكاي بلوز" أن الحارس هارت ومتوسط الميدان فابيان ديلف قد تدربا مع الفريق، في حين أن كلا من يايا توريه ورحيم وكومباني قد تم استبعادهم من قائمة الفريق المسافرة لفرنسا.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي التي ستسافر لمواجهة كتيبة حديقة الأمراء كالتالي: جو هارت، ويلي كابييرو، جون، رايت، باكاري سانيا، بابلو زاباليتا، نيكولاس أوتاميندي، إيلاكيم مانجالا، مارتن ديميكيليس، أليكساندر كولاروف، جايل كيلتشي، فيرناندينيو، فيرناندو، فابيان ديلف، كيفن دي بروين، كيلور نافاس، سيلينا، ويلفريد بوني، كيلتشي إيهانيتشو، سيرخيو أجويرو.

غاب كلا من ماركو فيراتي وخافيير باستوري عن مباراة نيس بالدوري والتي فازت بها كتيبة حديقة الأمراء بنتيجة 4-1، للتعافي من إصابتيهما وكذلك أنخيل دي ماريا لكن من المتوقع أن يشارك الأخير، بينما تم استبعاد الثنائي من مواجهة سيتي الأولى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل