المحتوى الرئيسى

وزير الشباب الكويتي يشارك في اجتماع وزراء الرياضة الخليجيين في السعودية

04/06 12:23

توجه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون شباب الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، إلى الرياض لترأس وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع الـ30 لوزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يعقد في وقت لاحق اليوم.

وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" قبيل مغادرته البلاد، إن الاجتماع يكتسب أهمية خاصة لأنه يناقش تقديم أفضل السبل والخطط القابلة للتنفيذ لوضع رؤية قادة دول مجلس التعاون الخليجي في تمكين الشباب الخليجي ورعايتهم وتشجيعهم على أرض الواقع آملا أن يخرج الاجتماع بنتائج تسهم في إبراز دور الشباب الخليجيين وتعزيز الرياضة المجتمعية في دول المجلس.

وأضاف أن الكويت تعمل على دعم مسيرة العمل الخليجي الشبابي والرياضي وتطويره، مشيرا إلى الوفد الكويتي في إطار هذا التوجه سيتقدم بمقترح لإطلاق جائزة للتميز والإبداع على مستوى الشباب الخليجيين في عدد من المجالات تعزيزا للعمل الشبابي في دول المجلس وفتح آفاقا جديدة للتميز الشبابي.

وقال: "سنتشرف بتكريم القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية لعدد من القيادات الشبابية والرياضية في دول الخليج العربي"، التي قدمت عطاءات مميزة لمسيرة العمل الشبابي في دول المجلس وعلى مدى فترات طويلة مشيدا بهذه المبادرة الكريمة التي من شأنها تطوير العمل الشبابي في دول مجلس التعاون الخليجي.

وثمن الجهود المميزة التي قام بها الأشقاء في السعودية لإنجاح هذه الاجتماعات التي تواصلت على مدى الأيام الماضية على عدة مستويات وفي مقدمتهم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز منوها بدور الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بقيادة الدكتور عبداللطيف الزياني لإنجاح المؤتمر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل