المحتوى الرئيسى

الليلة..الأهلى يخطط لحسم لقب السوبر أمام الزمالك

04/06 11:42

تقام عصر اليوم بالصالة الرئيسية بشرم الشيخ لقاءات الجولة قبل الأخيرة لدورى سوبر السلة.. يلتقي الجزيرة مع سموحة فى الواحدة ظهراً، ويواجه طلائع الجيش مصر للتأمين فى الثالثة عصراً، ويتقابل الاتحاد السكندري مع سبورتنج فى الخامسة مساءً، وفى الثامنة مساء تقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلى.

وتشهد البطولة منافسة قوية علي القمة ما بين الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 20 نقطة يليه الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات على الزمالك ثم سبورتنج ثم الجيش بينما تراجع الاتحاد إلى المركز الثاني بعد أن كان متصدرًا الدوري بعد الخسارة من الزمالك ثم الفوز علي سموحة وسبورتنج.

تشهد صالة شرم الشيخ لقاء قمة بين قطبي السلة الأهلي والزمالك حيث يسعي كل فريق للفوز بالمباراة وحصد التقاط خاصة الأهلي الذي يسعي لتحقيق الفوز ليتوج بطلاً للدوري بينما يسعي فريق الزمالك للثأر من هزيمته في لقاء الدور الأول.

طالب طارق خيري المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه باستمرار العروض الجيدة التي قدمها الفريق بداية من الدور الثاني حيث يعتمد المدير الفني علي لاعبي الارتكاز في حسم اللقاء لصالحه، بينما يسعي فادي هاني المدير الفني للزمالك لعرقلة منافسه التقليدي ليقف في طريق فوزه بدرع الدوري والثأر من خسارته في اللقاء الأول واللعب لصالح الاتحاد السكندري.

اللقاء السكندري الذي سيجمع بين الاتحاد وسبورتنج لا يقل أهمية عن لقاء القمة حيث يسعي الاتحاد للفوز بالمباراة وحصد النقاط لصالحه وينتظر تعثر الأهلي أمام الزمالك ويسعي عمرو أبوالخير المدير الفني للاتحاد لحسم اللقاء لصالح فريقه عن طريق الرميات الثلاثية بينما يسعي أحمد مرعي المدير الفني لسبورتنج لتحقيق الفوز علي فريق الثغر ليتمكن من تحقيق المركز الثاني في مسابقة الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل