المحتوى الرئيسى

السباحة تتصدر منافسات البطولة العربية في دبي بـ5 ذهبيات

04/06 11:13

تصدر المنتخب الوطني للسباحة، منافسات البطولة العربية الثالثة للسباحة المقامة في دبي بالإمارات، وحصلت البعثة في منافسات اليوم الأول على المركز الأول برصيد 5 ميداليات ذهبية، بينما حلت الجزائر في المركز الثاني برصيد 3 ميداليات ذهبية.

ونجح منتخب السباحة بقيادة شريف حبيب، المدير الفني للمنتخب الوطني، في أن يتصدر منافسات اليوم الأول ، بعد أن حصد السباح أحمد حمدي ذهبية سباق 200 متر فراشة رجال، وحقق اللاعب عمر عيسى الميدالية الذهبية لسباق 50 متراً حرة، كما حصل أحمد وهبي لاعب المنتخب الوطني على ذهبية سباق 200 متر ظهر رجال.

وفي منافسات السيدات نجحت فريدة عثمان في احتلال المركز الأول وحصولها علي الميدالية الذهبية في منافسات سباق 50 متراً حرة وجاءت مواطنتها روان البدري في المركز الثاني وحصدت الفضية في نفس السباق، وحصلت اللاعبة إنجي أبو زيد فضية سباق 200 متر ظهر سيدات، فيما حصلت رويدا هشام على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200 متر فراشة سيدات.  

وحقق منتخبنا 6 ميداليات فضية، في اليوم الأول، كانت من نصيب مروان العمراوي، وإيهاب سالم، وروان البدري، وإنجي أبوزيد، ورويدا هشام، ورؤيا مشالي، فيما حققت البعثة المصرية في اليوم الأول برونزيتين فقط، أدهم عبدالمجيد، وصلاح أمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل