المحتوى الرئيسى

برشلونة يقلب الطاولة على أتلتيكو المنقوص عدديا في مباراة مليئة بالبطاقات

04/05 23:07

حقق برشلونة الإسباني اليوم فوزا صعبا على مواطنه وضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في المباراة التي احتضنها ملعب كامب نو.

وتميزت المباراة بالقوة من جانب الفريقين، لاسيما من أتلتيكو الذي لجأ في الكثير من الأحيان للخشونة ولعب منقوصا منذ الدقيقة (ق35) في مباراة حصل فيها لاعبو الفريقين على أكثر من 10 بطاقات

وكان الضيوف هم أصحاب المبادرة بهز الشباك عبر فرناندو توريس، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من قلب الطاولة عبر هدفي الأوروجوائي لويس سواريز.

لاحت الفرصة الأولى لبرشلونة (ق5) عقب انطلاقة أندريس انييستا الذي مررها لنيمار الذي توغل في العمق ثم تلقها الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سددها أرضية بجوار القائم.

أهدر ميسي فرصة محققة بعد عرضية من جوردي ألبا حاول “البرغوث” تسديدها من مرة واحدة ولكنها خرجت بعيدا عن المرمى (ق13).

وفي جملة برازيلية بين داني ألفيش ونيمار أهدر الثاني فرصة تسجيل الهدف الأول بعد عرضية بالمقاس من الظهير الأيمن ولكنه حولها برأسه فوق القائم (ق19).

تمكن أتلتيكو من تسجيل الهدف الأول (ق25) عقب بينية سحرية من كوكي ريسوركسيون للمهاجم المخضرم فرناندو توريس الذي سددها بين ساقي الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن لتعانق الشباك.

تلقي توريس (ق28) بطاقة صفراء (ق28) عقب عرقلة البرازيلي نيمار الذي بدا كما ولو كان يسعى لحصول المهاجم على انذار بتحركاته ورفضه تمرير الكرة.

كاد جريزمان يضيف الهدف الثاني (ق32) عقب تمريرة علوية رائعة من توريس نحو الفرنسي الذي سددها من مرة واحدة ولكن تير شتيجن أبعدها لركنية.

تلقى كوكي (ق33) عقب عرقلته لميسي واجهاض مرتدة كان يقودها نحو مرمى الخصم المدريدي، ثم تلقى توريس البطاقة الصفراء الثانية (ق35) بعد تدخل عنيف ضد بوسكيتس ليطرد من المباراة.

مع بداية الشوط الثاني حصل بوسكيتس على بطاقة صفراء (ق47) عقب تدخل هوائي مع جابي فرناندز لاعب أتلتيكو.

كاد ميسي يسجل بشكل رائع (ق49) عقب عرضية من نيمار تسلمها الأرجنتيني على صدره ثم وضعها بخلفية مزدوجة مرت بجوار قائم الأتلتي.

وقفت العارضة (ق50) حائلا بين برشلونة وتسجيل هدف التعادل بعد مراوغة من نيمار وتسديدة رائعة ارتدت منها.

أجرى مدرب أتلتيكو مدريد (ق53) تغييرا بخروج كاراسكو ونزول أوجوستو فرناندز.

أنقذ أوبلاك مرماه من هدف محقق (ق56) بعد تسديدة أرضية قوية من ميسي ولكن الحارس السلوفيني أبعدها.

حصل البرازيلي فيليبي لويس (ق60) على بطاقة صفراء عقب اعاقته انطلاقة الأوروجوائي لويس سواريز.

عاد نيمار ليصنع الخطورة (ق61) بمراوغته القطرية المعتادة وتسديدة مرت بجانب القائم.

تمكن سواريز من التسجيل أخيرا (ق62) عقب عرضية من داني ألفيش لتصل لألبا الذي سددها ولكن الأوروجوائي حولها نحو المرمى لتعانق الشباك.

أجرى المدرب لويس إنريكي تغييرا أول (ق64) بخروج الكرواتي ايفان راكيتيتش ونزول رافينيا.

تلقى الأوروجوائي لويس سواريز (ق69) بطاقة صفراء عقب تدخله العنيف مع البرازيلي فيليبي لويس ثم حصل جريزمان هو الأخر (ق72) على انذار عقب تدخله مع جوردي ألبا.

أضاف سواريز الهدف الثاني (ق74) من كرة فشل دفاع الفريق المدريدي في التعامل معها انتهت بعرضية من ألفيش وضعها الأوروجوائي بالرأس لتعانق الشباك.

أجرى سيميوني تغييره الثاني (ق75) بخروج جريزمان ونزول الغاني توماس بارتي ثم حصل لوكاس هيرنانديز (ق78) على انذار بعد تدخله العنيف جدا مع نيمار، وبعدها تلقى أوبلاك بطاقة صفراء (ق79) لاضاعة الوقت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل