المحتوى الرئيسى

أبرزهم ليلى علوي ومنى زكي وهشام سليم.. فنانون عائدون في دراما رمضان

04/05 18:48

تشهد دراما شهر رمضان المقبل، عودة مجموعة من الفنانين الذين كانوا قد تغيبوا عن الشاشة الصغيرة منذ سنوات، قبل أن يعودوا بها إلى جمهورهم من خلال هذه المسلسلات.

من هؤلاء الفنانين ليلى علوي، التي تعود بعد «فرح ليلى» الذي قدمته في 2013، وذلك من خلال "هي ودافنشي" بعدما اعتذرت عن المشاركة في "أفراح القبة"، والعمل الأخير نجد فيه عودة مميزة للنجمة منى زكي، التي كان آخر أعمالها مسلسل "آسيا" منذ 3 سنوات، وقدمت العام الماضي حلقة واحدة ضمن حلقات مسلسل "استيفا".

كذلك فردوس عبد الحميد، التي تشارك في بطولة مسلسل "الأسطورة"، وتجسد فيه شخصية والدة النجم محمد رمضان، وذلك بعد أن كانت آخر مشاركاتها في مسلسل "ربيع الغضب" الذي تم عرضه في رمضان 2013.

أيضًا وائل نور، الذي يشارك في بطولة مسلسل "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، ونسرين أمين، وذلك بعد أن تغيب عن التليفزيون مع آخر أعماله مسلسل "المصراوية2"، في رمضان 2009.

بالإضافة إلى إلهام شاهين التي توقفت عن أعمالها التليفزيونية بعدما قدمت "نظرية الجوافة" عام 2013، لكن ارتباطها بذكريات مع مسلسل "ليالي الحلمية" دفعها للمشاركة في جزءه السادس، رغم اعتراضها في البداية نظرًا لرحيل صديقها ممدوح عبد العليم، لكن إيجاد صنّاع العمل لحل هو بيان وفاته في الحلقات الأولى دفعه لقبول المسلسل.

ويشهد "ليالي الحلمية6" عودة مجموعة من الغائبين منهم صفية العمري، كذلك دينا عبد الله، وهشام سليم الذي يبدو أنه يُعوض غيابه عن دراما رمضان نمذ 3 سنوات حينما حلّ ضيف شرف في مسلسل "اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، وذلك بمشاركته في مسلسلين هما "ليالي الحلمية 6"، و"كلمة سر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل