المحتوى الرئيسى

خارج الأضواء الكاشفة.. أبو مسلم أفضل لاعب في فرنسا الذي لم ينس ريال مدريد

04/05 18:36

نجوم كبيرة ظهرت واختفت سريعا، كان من المفترض أن تسعفها موهبتها لتحقيق انجازات كبيرة ولكن لسوء الحظ أو أسباب أخرى، لم يتحقق كل المنتظر منهم، نجوم كانت تتوهج تحت الأضواء الكاشفة، يرصدها "يالاكورة" الآن خارج الأضواء الكاشفة.

ونرصد لكم في الحلقة الجديدة لـ"خارج الأضواء الكاشفة" على "يالاكورة" الكواليس الخاصة بأحمد أبو مسلم والذي سبق وأن ارتدي قميص النادي الأهلي والإسماعيلي.

وقال أبو مسلم في حديثه لـ"يالاكورة" "الموسم الماضي توليت منصب المدرب العام للإنتاج الحربي في دوري القسم الثاني، ونجحنا في الصعود بالفريق للدوري الممتاز ثم رحلت وتولي شوقي غريب المسئولية بجهاز جديد، وأود أن أشير بأنني املك الرخصة C و B في مجال التدريب".

وتابع "حصلت مع الأهلي على ما يقرب من 12 بطولة، والمباراة التي لا يمكن أن  انساها مع الفريق الأحمر كانت أمام ريال مدريد، حيث كانت الأجواء داخل وخارج الملعب رائعة وكنت ألعب أمام نجوم عظماء".

وأضاف "احترفت بنادي ستراسبورج الفرنسي عقب رحيلي من الأهلي، ولعبت لنادي اجاكسو الفرنسي ثم تواجدت في أندية الاسماعيلي والإنتاج الحربي وسموحة ثم ليرس البلجيكي وبعد ذلك قررت الاعتزال مع العلم أنني حصلت علي لقب أفضل لاعب في فرنسا في أحد الأشهر وقت تواجدي هناك".

وواصل "تجربتي مع الإسماعيلي كانت قصيرة، لعبت معه أربعة مباريات فقط بسبب ضعف الامكانيات الفنية، والمادية، وبالنسبة لعدم استكمال احترافي في أوروبا حتي النهاية فيرجع إلي أنني خضت هذه التجربة وأنا كبير السن عكس محمد صلاح والنني الذين احترفوا وهم صغار، كما أن الدوري السويسري أقل بكثير جداً من الدوري الفرنسي".

وأكمل "تلقيت عرضاً من نادي ستراسبورج الفرنسي وأنا في معسكر المنتخب الوطني الذي كان يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2006 ووقتها طلبت من المدير الفني حسن شحاتة السماح لي بالسفر إلي فرنسا لتوقيع العقد ووافق وهذا ما منعني من المشاركة في هذه البطولة التي توجت بها مصر في النهاية".

وعن سؤال عما إذا كان يوجد أزمة في مركز الظهير الأيسر في مصر رد: "بالتأكيد يوجد أزمة في هذا المركز، فصحيح أن هناك أربعة لاعبين مميزين في لكن ينقصهم أشياء كثيرة، فعلي سبيل المثال حسين السيد لاعب الأهلي ينقصه الخبرة، أما صبري رحيل فأشعر أنه يخاف عندما يلعب، وأعتقد بأن باسم عبدالعزيز لاعب المقاصة لو حصل علي الفرصة سيكون من أفضل اللاعبين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل