المحتوى الرئيسى

هل يسجل ميسي هدفه الشخصي رقم 500 في الديربي الأوروبي بعد فشله في الكلاسيكو؟

04/05 17:48

يمني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه باصطياد عصفورين بحجر واحد، في الديربي المرتقب بين فريقه برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد، الثلاثاء 5 أبريل/نيسان، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

زلزال "وثائق بنما" يهز الساحر ميسي دوري الأبطال .. برشلونة وأتلتيكو مدريد في "ديربي" إسباني ناري

وأراد ميسي كما أراد له زملاؤه أن يحرز الساحر الأرجنتيني هدفه اليوبيلي رقم 500 في لقاء الكلاسيكو الإسباني ضد غريمه التقليدي ريال مدريد الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب "كامب نو" أمام أكثر من 90 ألف متفرج، لكن لم يكتب له ذلك، بل وخسر الفريق الكاتالوني بهدف مقابل هدفين.

فقد أعرب خافيير ماسكيرانو عن أمله بأن يسجل ميسي، زميله في المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة، هدفه رقم 500 في مسيرته الرياضية أمام ريال مدريد في مباراة كلاسيكو.

لذا سيحاول أيقونة برشلونة اصطياد عصفورين بحجر واحد في الديربي الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، بتسجيل هدفه اليوبيلي وربما أكثر، والأهم قيادة فريقه إلى تحقيق فوز مطمئن على فريق "الروخي بلانكوس"، قبل خوض مباراة الإياب بعد أسبوع في جحيم "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.   

Just. One. More. Is tonight the night Leo Messi hits 500 career goals? ⚽⚽⚽#UCL

Опубликовано UEFA Champions League 5 апреля 2016 г.

وأحرز الساحر ميسي 499 هدفا في 626 مباراة ما بين برشلونة والأرجنتين حتى الآن في مسيرته الاحترافية، منها 449 هدفا في 519 مباراة بقميص نادي برشلونة منذ ارتداه في موسم (2004-2005)، إضافة إلى 50 هدفا بقميص المنتخب الأرجنتيني، في 107 مباراة خاضها حتى الآن.

وسجل البرغوث الأرجنتيني 309 أهداف مع برشلونة في الليغا الإسبانية، و 83 هدفا في دوري الأبطال، و39 هدفا في مسابقة كأس ملك إسبانيا، و 5 أهداف في مونديال الأندية، و 3 أهداف في مسابقة كأس السوبر الإسباني، و11 هدفا في مسابقة كأس السوبر الأوروبي .

بينما أحرز ميسي أهدافه الـ 50 مع الأرجنتين بواقع 20 هدفا في كأس العالم، و 3 أهداف في كوبا أمريكا، و27 هدفا في مباريات ودية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل