المحتوى الرئيسى

البيت الأبيض يدعو برادلي كوبر وجين فوندا وبريانكا شوبرا

04/04 21:09

تلقت النجمة الهندية وسفيرة النوايا الحسنة بريانكا شوبرا دعوة لحضور العشاء السنوي الذى يقيمه البيت الأبيض للمراسلين الصحفيين الذين يعملوا علي تغطية اخباره من كل أنحاء العالم، ويقوم بحضوره رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما.

وبجانب بريانكا شوبرا تم دعوة عدة من النجوم لهذا الحدث الضخم علي رأسهم النجم برادلي كوبر، والنجمتين لوسى لي وجين فوندا، والمطربة جلاديس نايت.

ورغم دعوة بريانكا شوبرا لهذا الحدث إلا أنها لم توافق بشكل نهائى على الحضور، وذلك يعود لإنشغالها بأعمالها التى تقوم بتصويرها فى الوقت الحالى وإزدحام جدولها بشكل كبير، ومازلت لم تؤكد حضورها من عدمه وانها ستقرر خلال الأسبوع المقبل.

أخر أعمال بريانكا شوبرا هو فيلم Jai Gangaajal وتدور أحداثه في إطار درامي سياسي، ويشترك في بطولة الفيلم بجانب النجمة «بريانكا» كل من النجوم مورلي شارما ونيناد كامات وعيوش ماهيش خيديكار.

بالصور- سلمان خان وبريانكا تشوبرا يتألقان في حفل Arab Indo Bollywood Awards بدبي

يشار إلى أن العشاء السنوي للبيت الأبيض حضره العام الماضي العديد من المشاهير أبرزهم أشلي جود وجين فوندا أيضا وسيسلي سترونج، وقالت الكثير من التقارير الصحفية وقتها إن مئوية العشاء السنوي شهدت العديد من مظاهر التبذير والمجاملات الزائدة بين الساسة والصحفيين بشكل أثار انتقادات بعض الصحفيين.

ومن المعتاد أن يتوافد عدد من نجوم ونجمات هوليوود والمشاهير للالتقاء برجال السياسة والمجتمع ومجموعة من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والأعمال.

كلمات متعلقة برادلي كوبر جين فوندا نجوم هوليوود نجوم بوليوود بريانكا شوبرا البيت الابيض باراك اوباما

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل