المحتوى الرئيسى

حازم إمام ضيف أولى حلقات "فى السكة دى" مع عمرو خالد

04/04 20:27

يخوض الداعية والإعلامى عمرو خالد تجربة جديدة فى عالم تقديم البرامج من خلال برنامج "فى السكة دى"، ولكن التجربة هذه المرة مختلفة، حيث سيقتصر عرض برنامجه الجديد على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذى سيبدأ أولى حلقاته اليوم، ويحل ضيفاً على الحلقة الأولى الكابتن حازم إمام نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق.

ويناقش عمرو خالد من خلال برنامجه الجديد التركيز على 10 قيم مختلفة وهى "الحب، التسامح، الرحمة، الإحساس بالأخر، الإنصاف، الهمة والمبادرة، الطموح، التعاون، البساطة، الإحسان والإتقان"، وهى العشر قيم التى ينادى عمرو خالد الجميع التحلى بها من أجل حياة إجتماعية أفضل.

وصور عمرو خالد عدة حلقات مع مجموعة من النجوم منهم حازم إمام الذى ستذاع حلقته اليوم، الثلاثى هشام ماجد، أحمد فهمى وشيكو، الإعلامى أكرم حسنى، الكاتب والسيناريست عمر طاهر، الإعلامى أحمد أمين، المطرب أحمد زاب ثروت، ولاعب نادى حرس الحدود ومنتخب مصر السابق أحمد سعيد "أوكا".

ويناقش عمرو خالد مع حازم إمام فى الحلقة الأولى قيم الرحمة، وإختفاء هذه الصفة، وعدم تعامل الناس بأخلاق الإسلام فى الوقت الحالى.

وكان عمرو خالد قد اشتهر بعمله الدعى وتقديم البرامج الدينية فى بدايته على قناة "إقرأ"، وقدم عدد من البرامج الناجحة والتى كان أشهرها "نلقى الأحبه"، "مع التابعين" و"على خطى الحبيب" على عدة قنوات، إلى أن قرر فى النهاية أن يخوض تجربته الجديدة من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب

كلمات متعلقة حازم إمام أحمد أمين أحمد زاب ثروت أكرم حسني عمر طاهر عمرو خالد الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد فى السكة دى

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل