المحتوى الرئيسى

بالصور.. أيمن البياع يتسلم ميدالية 'غاندى جلوبال فاميلى' بالهند

04/04 17:03

تم تكريم منظمة "إمسام" التابعة لهيئة الأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في نيودلهي، بحصول الدكتور أيمن البياع، سفير النوايا الحسنة للمنظمة، الذي كان فى زيارة خاصة للهند خلال الأيام الماضية ، على ميدالية "غاندي جلوبال فاميلي" التي يمنحها اتحاد مؤسسات غاندي في جميع أنحاء العالم.

وقد تم تكريم السفير أيمن البياع على جهوده الكبيرة في دعم الأطفال المحتاجين ورعايته لعدد من الحملات التي تعنى بمكافحة الجوع والمرض حول العالم، إضافة إلى توقيع اتفاقية تعاون وشراكة حقيقية بين منظمة "إمسام" التي يرأسها "مارتن مارادونا" ومؤسسة غاندي غلوبال فاميلي.

حضر حفل التكريم شري غلام نبي آزاد رئيس المنظمة ونائب الرئيس بادما شري فارما.

وقد عبر"البياع" عن فخره بتسلم هاتين الميدالتين عن الأمين العام لمنظمة إمسام مارتن مارادونا، مؤكداً أن الشراكة مع مؤسسة غاندي ستفتح آفاقاً جديدة من العمل لكلا المؤسستين التابعتين لهيئة الأمم المتحدة.

وقال البياع: "أعتقد أن هذه الشراكة ستعطيني بعداً جديداً وجدياً في التعامل مع بعض الملفات المعقدة، خاصة أن مؤسسة غاندي لها باع طويل في العمل الخيري في بلد مثل الهند فيه العديد من الملفات الصعبة والتي تحتاج فعلاً إلى عمل إنساني مميز، وهذه المؤسسة التي تتبع فكر غاندي المميز تحقق هذه المهمة" .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل